وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



image

الهميم يبحث مع محافظ صلاح الدين ومجلسها تسهيل عودة النازحين الى المحافظة

وكالة بغداد تايمز (بتا)

بحث رئيس ديوان الوقف السني عبد اللطيف الهميم ،الاحد، مع محافظ صلاح الدين رائد الجبوري واعضاء مجلس المحافظة تسهيل عودة النازحين الى المحافظة.

وقال اعلام الهميم في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه ، ان” رئيس ديوان الوقف السني، عبد اللطيف الهميم استقبل في مكتبه ببغداد اليوم الاحد، رائد الجبوري محافظ صلاح الدين، واعضاء مجلس المحافظة، الى جانب عدد من شيوخ عشائر ووجهاء المحافظة”.

واضاف البيان ان” الهميم ناقش الاجراءات اللازمة لتعجيل وتسهيل عملية اعادة العوائل النازحة الى مدنهم، خاصة بعد تحريرها من براثن الارهاب”، موضحا ان” الديوان يعمل على تذليل كافة العقبات والمعوقات التي تعيق اعادة نازحي محافظة صلاح الدين”.

واكد ان”الديوان يسعى الى حل مشكلة اعادة نازحي المحافظة في نواحي {يثرب وعزيز بلد وآمرلي وسليمان بيك} من خلال التنسيق مع الجهات الامنية لتوفير الحماية اللازمة لهم، ووضع اللمسات الاخيرة لاتمام وتسهيل عودتهم معززين مكرمين الى بيوتهم”، مبيناً ان” حل هذه المشكلة هي انطلاقة لحل جميع مشاكل المناطق المحررة وارجاع اهلها النازحين”.

وتابع البيان” كما تمت مناقشة سبل اعادة نازحين محافظة صلاح الدين، وتعويض اسر الشهداء فيها”.

من جانبه، اعرب الوفد الزائر عن شكره وامتنانه لرئيس ديوان الوقف السني على اهتمامه الكبير وسعيه الحثيث في ملف نازحي محافظة صلاح الدين، مبيناً ان الهميم له الدور الابرز، حتى الان، في مسألة تسهيل اعادة نازحي المحافظة”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.