وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



همام حمودي
همام حمودي (ارشيف)

رئاسة البرلمان: الانتصارات ستتوج بتحرير الموصل من داعش

وكالة بغداد تايمز (بتا)
اكد عضو هيئة رئاسة مجلس النواب الشيخ همام حمودي ،الاثنين، ان  الانتصارات ستتوج بتحرير مدينة الموصل من عناصر عصابات داعش الارهابي .
وقال الشيخ حمودي خلال استقباله نائبة رئيس البرلمان الألماني كالوديا روث في مكتبه وبحسب بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” ، نسخة منه ، ” الغرب يتحمل جزءاً من المسؤولية في تنامي الفكر التكفيري في المنطقة والعالم وبدا ضعفه وتهاونه في القضاء عليه وذلك بعدم إصدار قوانين لتجريمه ومعاقبة كل من ينضم اليه ” .
واضاف ، ان ” الموصل ستكون المحطة النهائية لتتويج انتصاراتنا ، وسيشارك الجميع في تحقيقه ” ، لافتاً الى ان ” حشدنا الشعبي هو السد المنيع ضد المؤمرات الخارجية وواهم من يحاول اضعافه ” ، داعياً ألمانيا الى ” تعزيز آفاق التعاون الاستثماري بين البلدين وتفعيل لجنة الصداقة البرلمانية وامكانية الإستفادة من التجارب الإقتصادية والخدمية وغيرها “.
من جانبها اعربت نائبة رئيس البرلمان الألماني عن سعي بلادها الكامل لتطوير العلاقات المستقبلية بين الجانبين والتوجه نحو تحقيق فرص استثمارية واسعة في العراق “، موضحة ان ” العراق قادر على ان يلعب دورا اساسيا كوسيط لحل النزاعات بين مختلف دول المنطقة ” .
وفي سياق متصل استقبل النائب الاول لرئيس المجلس الشيخ همام حمودي في مكتبه اليوم السفير النيوزلندي في العراق جيمس مونرو “، مجدداً تاكيده على” ضرورة تعاون المجتمع الدولي في كبح فكر داعش وقطع طرق تمويلها .



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.