وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



طيران طائرات

التحالف الدولي ينفذ 13 ضربة جوية على مواقع داعش في العراق

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أعلن التحالف الدولي عن تنفيذ 13 ضربة جوية على مواقع وأهداف تابعة لعصابات داعش الإرهابي في العراق في مختلف القواطع أسفرت عن تدمير عدد من الوحدات التكتيكية التابعة لهم.
وقال بيان للسفارة الأميركية في بغداد تلقت وكالة “بغداد تايمز”، نسخة منه إن “طيران التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة الاميريكية نفذ 13 ضربة على مواقع تابعة لداعش في مختلف قواطع العمليات”.
وأضاف البيان انه “تم توجيه  أربع ضربات في الموصل استهدفت مخبأ تحت الأرض ووحدتين تكتيكيتين منفصلتين لداعش وعجلتين تابعة للتنظيم أسفرت عن تدميرهم بالكامل”، مبينا أن “طيران التحالف دمر وحدتين تكتيكيتين وموقع قتالي بالقرب من القيارة جنوب نينوى بضربتين جويتين”.
وأوضح البيان انه “تم توجيه ست ضربات بالقرب من الرمادي استهدفت ثلاث وحدات تكتيكية منفصلة داعش و دمروا خمسة مواقع تواجد داعش وقصف منصتين لاطلاق الصواريخ ومنشأة لتصنيع العجلات المفخخة من قبل داعش وموقعين قتاليين في الانبار”، لافتا الى إن “الطيران دمر وحدة تكتيكية بالقرب من سنجار بضربة جوية”.
وأفاد أن “الطيران الذي نفذ الضربات الجوية في العراق هو الطيران الأميركي والبلجيكي والكندي والدنماركي والفرنسي والأردني والهولندي والبريطاني”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.