وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



الجيش العراقي في الرمادي (رويترز)
الجيش العراقي في الرمادي (رويترز)

المحلاوي يؤكد ان الرمادي اصبحت مقبرة لداعش

وكالة بغداد تايمز (بتا)
اكد النائب عن محافظة الانبار عادل خميس المحلاوي ،الثلاثاء، ان مدينة الرمادي اصبحت مقبرة لعصابات داعش الارهابية ودعا المحلاوي محافظ الانبار صهيب الراوي إلى ترك  العمل من الفنادق والتوجه إلى مدينة الرمادي فورا .
لافتا إلى أن داعش انكسرت نتيجة التكاتف والتعاون بين ابناء الانبار والقوات المسلحة المختلفة، معتبرا الامر مثالا جيدا لعمليات النصر والتحرير.
وقال المحلاوي في مؤتمر صحفي عقده بمجلس النواب وحضرته وكالة”بغداد تايمز” ان” استثمار الانتصارات المتوالية، يتحتم لزاماً على الحكومتين الاتحادية والمحلية الى الاسراع في تقديم الخدمات الاساسية واعادة النازحين للمدينة وباسرع وقت ممكن.
وطالب المحلاوي محافظ الانبار ان “يكون تواجده في مدينة الرمادي وليس في الفنادق ، مشددا على ان المرحلة الحالية والخطيرة التي تمر بها المحافظة تحتم تشخيص الاخطاء وايجاد الحلول لها، والابتعاد عن الانتقاد والتسقيط السياسي.
ودعا المحلاوي، وزارة الداخلية وقيادة شرطة الانبار الى اعطاء مدة جديدة لمنتسبي شرطة الانبار من اجل اعادتهم للوظيفة، لمن لم يستطيع العودة”، مبيناً أن “فترة التي خصصت لعودة المنتسبين قليلة، اغلبهم كانو مقيمين بإقليم كردستان، مما لم يتيح لهم الالتحاق في اماكن عملهم بالمدة المحددة”



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.