وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



برشلونة
برشلونة

النادي الكتلوني يفوز على مضيفه ليفانتي بهدف وحيد ويتصدر الليغا

وكالة بغداد تايمز (بتا)
عاد فريق برشلونة، الاحد، من مدينة فالنسيا بفوز ثمين على مضيفه ليفانتي في المباراة التي أقيمت على استاد “سيوتات دي فالنسيا”، في إطار الجولة 23 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل مدافع ليفانتي اللاعب الإسباني دافيد نافارو الهدف الأول لبرشلونة بالخطأ في مرماه بعد أن حول عرضية جوردي آلبا، مدافع برشلونة، بظهره في مرمى فريقه في الدقيقة 21، وأضاف سواريز الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 91 مستغلاً تمريرة ميسي لينفرد سواريز بصدارة الهدافين في الليجا برصيد 20 هدفاً على حساب منافسه البرتغالي كريستيانو رونالدو 19 هدفاً.

وانفرد برشلونة، حامل اللقب، بصدارة الليجا بعدما رفع رصيده إلى 54 نقطة وله مباراة مؤجلة، وبفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد، صاحب المركز الثاني 51 نقطة، في المقابل تجمد رصيد ليفانتي عند 17 نقطة متذيلاً الترتيب ليقترب من السقوط في هاوية الليجا والهبوط لدوري الدرجة الثانية.

واحتفل الإسباني لويس إنريكي بمباراته المئوية مع برشلونة في الليجا بأفضل طريقة ممكنة بعدما تمكن من تحقيق 80 انتصاراً و11 تعادلاً و9 خسائر، متفوقاً على الإسباني بيب جوارديولا مدرب برشلونة الأسبق وبايرن الحالي ومانشستر سيتي مستقبلاً والذي كان قد حقق 71 فوزاً و19 تعادلاً و10 خسائر خلال مئويته مع برشلونة، كما تمكن إنريكي من معادلة رقم بيب جوارديولا بعد أن تجنب الخسارة للمباراة رقم 28.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.