وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



Manchester United's Rio Ferdinand (left) and Nemanja Vidic (right) dejected after Bayern Munich's Arjen Robben scores his sides second goal of the game
Manchester United's Rio Ferdinand (left) and Nemanja Vidic (right) dejected after Bayern Munich's Arjen Robben scores his sides second goal of the game

ميسي يحزر جائزة أفضل لاعب في اللغيا والدون يحصل على “بيتشيتشي”

وكالة بغداد تايمز (بتا)
حقق نجم فريق ريال مدريد الاسباني البرتغالي كريستيانو رونالدو، الاثنين، جائزة “بيتشيتشي” كأفضل هداف في الدوري الاسباني لموسم 2014-2015 للمرة الثالثة ليعادل رقم نجم برشلونة ليو ميسي والذي هو الآخر حقق الجائزة في ثلاث مناسبات، فيما فاز الأخير بجائزة “أفضل لاعب”.

وخلال حفل أقامته صحيفة “ماركا” في مسرح “غويا” بمدريد، توج رونالدو بجائزة “بيتشيتشي” وذلك بعد ان احرز الموسم الماضي 48 هدفاً في 35 مباراة بالليجا مع معدل 1.37 هدف في المباراة الواحدة، وهي المرة الثالثة بعد موسم (2010-2011) و(2013-2014)، والموسم الثاني على التوالي.

وقال رونالدو بعد تتويجه بالجائزة، “أهدي هذه الجائزة الى ريال مدريد وجميع زملائي في الفريق والجهاز الفني والأشخاص الذين يعملون معي كل يوم”، مبيناً “أنا متواجد في الدوري الاسباني منذ 6 سنوات وبالنسبة لي فإن الليجا هي الأفضل في العالم، إنه لشرف أن أكون هنا واترك علامتي في هذا الدوري”.

فيما فاز الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة أفضل لاعب في الموسم الماضي والمعروفة باسم الأسطورة الأرجنتيني ألفريدو دي ستيفانو، وتوج بالجائزة بعدما قاد فريقه برشلونة للتتويج بخمسة ألقاب في الموسم المنقضي من بينهما الليجا وكأس ملك أسبانيا.

وفي السياق ذاته، فاز التشيلي كلاوديو برافو حارس برشلونة بجائزة أفضل حارس مرمى في الليجا الموسم الماضي تسلمها نيابة عنه أحد أعضاء النادي الكتالوني لغياب الحارس عن الحفل، وعاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني السابق لريال مدريد، إلى أسبانيا مرة أخرى للحصول على جائزة أفضل مدرب عن الموسم الماضي.

وحاز سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد على جائزة “لويس أراجونيس” التي تمنحها صحيفة ماركا للاعب الأكثر قيمة داخل المنتخب الإسباني، وفاز مهاجم أتلتيك بلباو، ارتيز ادوريز، بجائزة أفضل مهاجم وطني بالليجا بعد تسجيله 18 هدفًا في المسابقة الموسم الماضي.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.