وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



قتلى داعش
قتلى داعش

القوات الأمنية تتمكن من قتل 40 داعشياً وتدمر 15 وكراً تابعاً لهم

وكالة بغداد تايمز (بتا)
تمكنت القوات الامنية ،الاربعاء، من قتل 40 ارهابيا وتدمير 15وكر وموضع للعدو ضمن قاطع عمليات بغداد .
وقال بيان لقيادة عمليات بغداد تلقت وكالة “بغداد تايمز”، نسخة منه ,ان ” قواتنا الأمنية تواصل عملياتها في تطهير منطقة البو شجل وتضييق الخناق على العدو، حيث تمكنت من قتل (20) ارهابياً وجرح (17) اخرين، ومعالجة (7) منازل مفخخة، وتدمير عجلة مسلحة و(15) وكر وموضع للعدو وقتل من فيها “.
واضاف,ان ” قواتنا الأمنية تمكنت من قتل (3) ارهابيين وجرح اخر، وتدمير وكرين وعجلتين مسلحتين للعدو وقتل من فيهما، ضمن منطقتي (الكرمة – ناظم التقسيم) فيما نفذ صقور الجو الشجعان واجب استطلاع جوي مسلح ضمن قاطع مسؤولية الفرقة(14) منطقة الثرثار، نتج عنه قتل (4) ارهابيين “.
وأوضح ان ” القوات الامنية تمكنت من قتل (13) وتدمير عجلة للعدو ضمن قاطع مسؤولية (ل60، ل55) جنوب غربي بغداد، من قبل تشكيل لطيران الجيش الابطال، ونفذ طيران التحالف الدولي ضربة جوية في منطقة البو شجل، تمكن خلالها من تدمير خندق وقتل من فيه من الارهابيين “.
وتابعت ,ان  قوة في اللواء(22) تمكنت من العثور على (5) عبوات ناسفة في احد البساتين ضمن منطقة حصيوة شمالي بغداد، تم رفعها بدون حادث، وضبط معمل لصنع العبوات الناسفة ضمن منطقة الشاخات قرية العراجلة، من قبل قوة في اللواء(42) اضافة الى القاء القبض على عدد من المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة في عدد من مناطق بغداد خلال الــ (24) ساعة الماضية”.
وكشف عضو اللجنة الامنية في مجلس محافظة بغداد سعد المطلبي,عن تزويد مداخل بغداد الثمانية و الاقضية والنواحي المطلة على المحافظات المقلقة سيارات كشف متفجرات الحديثة .



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.