وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



النائب كاظم الشمري

اتحاد القوى: الشمري يغازل الحكومة لتولي منصب وزير التجارة

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أكد القيادي في تحالف القوى الوطنية رعد الدهلكي، الخميس، عدم وجود اي خلاف لدى كتلته مع رئيس ائتلاف الوطنية كاظم الشمري بشأن وصفه لاجتماع المجمع الفقهي بـ “الطائفي”، مشيرا الى أن الشمري يغازل الحكومة في الوقت الحالي للحصول على منصب وزير التجارة.
وقال القيادي في تحالف القوى الوطنية رعد الدهلكي في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” إن “كتلتنا ليست لديها اي خلاف شخصي مع رئيس الكتلة الوطنية كاظم الشمري بشأن وصفه لاجتماع النواب السنة بجامع ابو حنيفة بالطائفي”، مطالبا “جميع النواب الى احترام عقائد الاخرين والنظر اليها بشكل واحد”.
ودعا “متهموا اجتماع “ابو حنيفة” الى احترام اوامر المرجعية التي تقضي بمحاربة الفاسدين وتقديم الخدمات للمواطنين بدلا من التجاوز على الاخرين في الامور الدينية”.
واكد الدهلكي،أن “كاظم الشمري يغازل الحكومة في الوقت الحالي سعيا منه للحصول على منصب وزير التجارة”، داعيا اياه أن “تكون مغازلاته ليست على حساب المساس بالاخرين وعلى اساس خدش الوحدة الوطنية”.
وتابع أن “اجتماعنا في المجمع الفقهي لم يكن طائفيا بقدر ماهو لتوحيد الرؤى والصف الوطني وللسعي لتمرير القوانين التي تصب بمصلحة الشعب”.
يذكر أن تحالف القوى عقد، يوم الجمعة الماضي اجتماعاً بالمجمع الفقهي العراقي بالاعظمية شمالي بغداد، وحضره رئيس مجلس النواب سليم الجبوري والقيادي في التحالف رئيس ائتلاف متحدون أسامة النجيفي وقيادات في التحالف وعدد من نواب ائتلاف الوطنية بزعامة إياد علاوي.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.