وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



علي التميمي محافظ بغداد
علي التميمي محافظ بغداد

التميمي يعلن عن انطلاق معرض بغداد المستقبل غداً

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أعلن محافظ بغداد علي التميمي، الأحد، عن انطلاق معرض بغداد المستقبل الدولي غدا الاثنين، عاداً المعرض انطلاقة لتنشيط القطاع الاقتصادي و الاستثماري في العاصمة.

وقال التميمي في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه، إن “المعرض سيكون انطلاقة كبيرة لتنشيط القطاع الاقتصادي و الاستثماري ومن شأنهِ أيضاً جذب الشركات الاستثمارية العالمية في بغداد للدخول بفرص استثمارية متاحة في المحافظة، إضافةً إلى زيادة حجم التبادل التجاري بين المحافظة والشركات العالمية وإبراز عمل المستثمرين والشركات العالمية”، مؤكدا أن “العديد من الشركات ستشارك في المعرض الذي ستقيمهُ المحافظة على أرض معرض بغداد الدولي”.

وبين التميمي أن “هذهِ الشركات تضم كافة الاختصاصات الاستثمارية والصناعية والزراعية والإنشائية وجميعها شركات رصينة ومعروفــة”، مشيــراً إلى إنَّ “المحافظة قدمتْ كافة التسهيلات اللازمة للشركات العالمية المشاركة في معرض بغداد الدولي في أجنحة المحافظة”.

وحاول العراق خلال السنوات القليلة الماضية فتح باب الاستثمار امام الشركات الاجنبية، بهدف إنعاش الاقتصاد في البلاد، إلا ان سوء الاوضاع الامنية وعدم وجود بيئة قانونية آمنة للاستثمار عرقلت هذه العملية.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.