وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



همام حمودي
همام حمودي (ارشيف)

همام حمودي يطالب المؤسسات الصحية الأهلية إلى استقبال جرحى الحشد الشعبي ورعايتهم مجاناً

وكالة بغداد تايمز (بتا)
طالب عضو هيئة رئاسة مجلس النواب همام حمودي ،الاحد ، المؤسسات الصحية الأهلية إلى دعم الحشد الشعبي من خلال إستقبال جرحى المعارك ورعايتهم مجاناً ومنح المصابين امتيازات علاجية خاصة .
وأكد حمودي خلال الحفل التكريمي الذي أقامته مؤسسة بهجة الباقر الخيرية لأفراد الحشد الشعبي من خريجي دورة “أهل الغيرة” بالإسعافات الأولية بمكتبه الخاص ” على ضرورة ان يبادر القطاع الصحي الأهلي بإطلاق دورات تأهيلية لمنتسبي الحشد سواء في التمريض او الإسعافات الأولية لأهمية ذلك في إنقاذ أرواح المصابين في المعارك،” لافتاً الى ان “ذلك سيساهم في تخفيف الأعباء عن المؤسسات الصحية الحكومية وجزءاً بسيطاً من رد الدين لإبطال حشدنا”.
وبين حمودي، ان “تضافر الجهود الوطنية هو أحد أهم مرتكزات النصر بالمعركة ، مثمناً مواقف العراقيين الذين أدهشوا العالم بتلاحمهم ودعمهم لأخوانهم المجاهدين، معرباً في الوقت نفسه عن شكره لمؤسسة الباقر والطبابة العسكرية جهودهم في الدورة التدريبية”.
من جهته، أعرب آمر جناح التدريب الطبي بمدرسة الطبابة العسكرية، الرائد مخلد رحيم مزعل، عن شكره لحمودي للإلتفاتة الحكيمة لجانب التأهيل الصحي لقوات الحشد، وإسهامه في تعزيز القدرات الاسعافية الميدانية التي من شأنها إنقاذ أرواح كثير من الجرحى.
وقام حمودي في ختام الحفل، بتكريم قيادات مديرية الأمور الطبية العسكرية، ومدرسة الطبابة العسكرية، والمدربين، ومنتسبي الحشد الذين تخرجوا من الدورة.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.