وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



نعيم عبعوب
نعيم عبعوب

نعيم عبعوب ينفي الاتهامات الموجهة ضده ويؤكد التزامه بالذهاب إلى القضاء العراقي

وكالة بغداد تايمز (بتا)
نفى أمين بغداد السابق نعيم عبعوب، الخميس، الاتهامات الموجهة ضده بشأن “استغلاله” للمنصب الوظيفي، مؤكداً “التزامه” بالذهاب الى القضاء العراقي.

وقال المكتب الاعلامي للكعبي في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز”، نسخة منه إن “الاتهامات التي وجهت ضد امين بغداد السابق المهندس نعيم عبعوب الكعبي بشأن استغلاله للمنصب الوظيفي لا اساس لها من الصحة وان الموضوع لا يعد كونه اعمال قامت بها دائرة بلدية الاعظمية لتكسية جزء من ضفاف نهر دجلة ضمن شريط يشمل عدة مواقع بطول حوالي (70) متراً”.

وأضاف البيان، أن “بلدية الاعظمية ونتيجة لانخفاض مناسيب نهر دجلة ارتات عمل تكسية وانشاء دعامات لحماية انابيب ماخذ الماء الخام المغذية لمشروع ماء الوثبة من الضرر وضمان استمرارية عمله بشكل طبيعي لتجهيز عدة مناطق في جانب الرصافة باحتياجها من الماء الصافي”.

وأوضح البيان أن “امين بغداد السابق لم يوقع او يوجه او يصدر إيعازاً الى الدائرة البلدية للقيام بأعمال تكسية هذا المقطع”، مشيراً الى أن “هذه الاعمال ليس فيها اي هدر للمال العام نتيجة عدم صرف اي مبالغ مالية بسبب عدم استحصال الدائرة البلدية موافقة امين بغداد في حينها على الشروع بالعمل”.

وتابع البيان أن “الكعبي ملتزم بالذهاب الى القضاء في حال تسلمه الكتاب الرسمي لإثبات براءته من التهم المنسوبة اليه”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.