وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



image

العمل تنفي اطلاق التعيينات في الوزارة

وكالة بغداد تايمز (بتا)
نفت وزارة العمل ،السبت،اطلاق التعيينات في الوزارة واوضحت انها اعدت ضوابط في حال توفرت الدرجات الوظيفية.
وقال المتحدث باسم وزارة العمل عمار منعم في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز”،نسخة منه،ان”بعض وسائل الاعلام عملت على تحريف بيان سابق للوزارة بينت فيه تشكيل لجنة برئاسة الوزير محمد شياع السوداني وعضوية مدير عام الدائرة القانونية احمد هادي بنيه ومدير عام الدائرة الادارية والمالية و صلاح حسن عبد الله ، ومدير الدائرة المعنية الطالبة للتعيين”.
وذكر منعم ان”اللجنة تعمل حاليا على وضع الضوابط الخاصة بالتعيين لتكون جاهزة في حال توفر الدرجات الخاصة بالتعيين ومن حركة الملاك بالوزارة  اي ان الوزارة شكلت لجنة لوضع الضوابط فقط ولم تطلق او تعلن عن توفر درجات وظيفية”.
من جانبه اكد مدير عام الدائرة القانونية في وزارة العمل احمد هادي بنيه، ان”الدرجات الوظيفية التي سيعلن عنها هي المتحققة من حركة الملاك اي نتيجة الاحالة على التقاعد والوفاة او الاستقالة”.
مضيفا ان”هذه الدرجات سيتم جمعها فصليا ” كل ثلاثة اشهر” كون عددها ليس بالكبير ، مشيرا الى ان الوزارة ستعلن عنها بعد تحديد الاختصاصات المطلوبة ووفق التعليمات”.
واكد مدير عام الدائرة القانونية انه”لا توجد درجات مستحدثة جديدة على ملاك الوزارة. وكان المتحدث باسم وزارة العمل عمار منعم ، قد ذكر في بيان سابق، ان الوزارة شكلت لجنة لوضع ضوابط التعيين بناء على القرار رقم (1) للعام 2016 والمبلغ للوزارة من قبل مكتب رئيس الوزراء في 8-2-2016 ان من بين الضوابط ، اجراء مقابلة واختبار للمفاضلة بين المتقدمين لشغل الوظائف”.
وتناولت وسائل الانباء خبرا مفاده ان وزارة العمل والشؤون الاجتماعية اطلقت درجات وظيفية.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.