وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

شهداء وجرحى بانفجار سيارة مفخخة وسط العاصمة بغداد



العمل والشؤون الاجتماعية

تعاون مشترك بين العمل والداخلية لمكافحة الاشاعات

وكالة بغداد تايمز (بتا)

تسعى وزارة العمل والشؤون الاجتماعية للتعاون مع قسم محاربة الاشاعة في وزارة الداخلية،الثلاثاء، من اجل ردع الاقاويل وتفنيد الاكاذيب التي تطلق على الوزارة بين الحين والآخر .
وقال المتحدث باسم وزارة العمل عمار منعم في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز”  نسخة منه ان “التعاون مع قسم محاربة الاشاعة في الداخلية بدأ بالفعل عبر اقامة العديد من الندوات والورش التوعوية لمنسوبي الوزارة الهادفة الى تحصين الموظفين من الاشاعات الكاذبة وكيفية التعاون معها”.

واشار الى ان “البعض يحاول اثارة اللغط حول طبيعة عمل الوزارة لكونها على احتكاك مباشر مع المواطن وعند حدوث اية اشكالية او سوء فهم في موضوع ما يبدأ مغرضون والمتصيدون بادارة ماكنة الاشاعة ومحاولة التقليل من شأن عمل الوزارة”.

واكد منعم ان “التعاون سيكون اكثر فعالية واوسع مستقبلا لان محاربة الاشاعة تمثل ثقافة مجتمعية متقدمة وتساهم في الحد من اثارة المشاكل وخاصة ان العراق يمثل اليوم ارضا خصبة للاشاعات مما يتطلب توعية الجمهور وردعها” .

واختتم المتحدث باسم الوزارة بالقول، نقدم الشكر للداخلية على تعاونها مع وزارتنا خدمة للصالح العام وداعيا الى الاستفادة من امكانيات قسم محاربة الاشاعة لرفع مستوى ثقافة المتصدين لها. ك



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.