وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



العبيدي: القوات العراقية ستقتحم تك

وزير الدفاع يبحث مع رئيس أركان الجيش سير العمليات العسكرية ضد عصابات داعش

وكالة بغداد تايمز (بتا)
بحث وزير الدفاع خالد العبيدي ،الاربعاء ، مع رئيس أركان الجيش الفريق الركن عثمان الغانمي سير العمليات العسكرية في البلاد ضد عصابات داعش الارهابي .
وذكر بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز”، نسخة منه ، ان ” وزير الدفاع خالد العبيدي بحث في مقر رئاسة أركان الجيش ، مع رئيس أركان الجيش الفريق الركن عثمان الغانمي وبحضور الأمين العام وأمين السر العام لوزارة الدفاع ومعاون رئيس أركان الجيش للإدارة وعدد من ضباط الركن”.
واضاف ، ان “رئيس الأركان قدم لوزير الدفاع استعراض عن سير العمليات العسكرية في قواطع العمليات بشكل عام, وكذلك موجز عن مشاركته الأخيرة في مؤتمر رؤساء أركان جيوش التحالف ضد داعش الإرهابي الذي عقد مؤخراً في دولة الكويت للفترة من 21 – 22 – شباط – 2016 “.
واشار الى انه ” بين خلاله استعراض دور الجيش العراقي والقوات الأمنية في محاربة تنظيم داعش الإرهابي والملاحم التي سطرها جيشنا الباسل والقوات الأمنية من خلال الانتصارات المتلاحقة وإلحاق الهزائم الكبيرة بالتنظيم الإرهابي في محافظة الانبار وصلاح الدين وديالى”.
وبين رئيس الأركان بحسب البيان انه ” لمس من رؤساء أركان الجيوش الشقيقة والصديقة حرصهم وتقديرهم العالي للدور الفعال للجيش العراقي من خلال الانتصارات الأخيرة وعبروا عن مساندتهم ودعمهم للجيش العراقي”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.