وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

وكالات: الإفراج عن المختطفين من العائلة الحاكمة القطرية



بهاء الاعرجي
بهاء الاعرجي

الاعرجي: مبادرة السيد الصدر فرصة ذهبية لإنقاذ العِراق

وكالة بغداد تايمز (بتا)

وصف القيادي في التيار الصدري بهاء الاعرجي، الخميس، المُبادرة الإصلاحية الأخيرة التي أعلنها زعيم التيار الصدري السيّد مُقتدى الصدّر بـ{فرصة ذهبية لإنقاذ العِراق}.
وقاب الاعرجي في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه  ان ” المُبادرة الإصلاحية الأخيرة التي أعلنها السيّد مُقتدى الصدّر تُمثل فرصة ذهبية لإنقاذ العِراق، وإن أي تَخلف عنها من أي كُتلة سياسية يُمثل دليلاً على عدم المُبالاة بالهَم العراقي وعدم حَمل رؤية حقيقية وواقعية لكيفية حل الأزمات التي تمر بها الدولة العِراقية” .
وتابع إن” كانَ رئيس الوزراء يُريد إجراء إصلاحات حقيقية ، فلا بد مِنهُ أن يتبنى هذه المُبادرة بكافة تفاصيلها لا سيمّا وإن السيّد الصدر كانَ أول من تنازل عن إستحقاقات كُتلة الأحرار من أجل تنفيذ تلك الإصلاحات المرجوة وفي مقدمتها تشكيلُ حكومة التكنوقراط “.
وكان زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر اصدر في 13 شباط الجاري، حزمة اصلاحات سياسية وامنية واقتصادية ، مشددا على ضرورة تشكيل حكومة تكنوقراط بعيدة عن ميول حزب السلطة، فيما منح رئيس الوزراء مدة 45 يوما لتقديم برنامج حكومي منهجي وألا سيتم سحب الثقة عنه تحت قبة البرلمان “.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها