وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



image

التحالف الوطني: داعش والإرهاب السياسي لن يمنعنا من تحقيق الإصلاح والقضاء على الفساد والمفسدين

وكالة بغداد تايمز (بتا)
اكد النائب عن التحالف الوطني رسول الطائي ،اليوم الاثنين، ان عناصر داعش والإرهاب السياسي لن يمنعنا من تحقيق الإصلاح والقضاء على الفساد والمفسدين.
وقال الطائي في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه ، ان “الفاجعة الارهابية التي تعرضت لها مدينة الصدر أمس وما أسفرت عن استشهاد وإصابة 150 مواطن لن تثنينا عن تحقيق الإصلاح والقضاء على الفساد والمفسدين “، لافتا الى ان “الانتحاريين فجرا انفسهم على تجمع للمواطنين لبيع وشراء اجهزة الموبايل في سوق مريدي”، متسائلا عن كيف دخول الانتحاريين الى المدينة وعبورهم السيطرات الأمنية”.
وأضاف الطائي ، بحسب البيان ان “داعش الارهابية تحاول اليوم استهداف الاحياء السكنية والأسواق للتأثير على عزيمة الابطال بالقوات الامنية وسرايا السلام والحشد الشعبي هم يزفون اروع البطولات في ساحات القتال”.
وبين الطائي ، بحسب البيان ان “داعش الاجرامية وإرهاب السياسة لن تستطيع منعنا من تحقيق الاصلاح والقضاء على الفاسدين في الحكومة ودوائر ومؤسسات الدولة”.

وكان تفجير مزدوج من عبوة ناسفة أعقبه تفجير انتحاري نفسه في سوق لبيع أجهزة الهواتف النقالة بسوق مريدي الشعبي في مدينة الصدر عصر يوم امس أسفر عن استشهاد وإصابة مالا يقل عن 200 شخصاً غالبيتهم من الأطفال.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.