وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



سرايا السلام الحشد الشعبي

سرايا السلام: ننتظر “ايعاز” من العمليات الخاصة للشروع بحماية “حزام بغداد”

وكالة بغداد تايمز (بتا)
اكد قيادي في سرايا السلام سالم عايش، الثلاثاء، أن قواتنا مدربة وجاهزة لدخول مناطق حزام بغداد وحمايتها من اي خطر ارهابي، مشيرا الى أننا بانتظار “ايعاز خاص” من قيادة العمليات الخاصة للسرايا للشروع بذلك.
وقال مسؤول تنظيمات الرصافة في سرايا السلام سالم عايش في تصريح لوكالة “بغداد تايمز” إن “مقاتلينا على اهبة الاستعداد لحماية اسوار العاصمة بغداد من أي مخاطر لعناصر داعش”، مبينا أننا “على استعداد مسبق لدعوة الصدر الخاصة بحماية العاصمة”.
واضاف عايش أن “جميع قواتنا ومدربة على مهارات استخدام السلاح ومسك الارض وتطويق مناطق العدو تحسبا لأي طارىء ولايمكن اشراك اي عنصر في المعارك مالم يكن ذو تجربة”.
واكد “اننا بانتظار ايعاز خاص من قيادة العمليات الخاصة لسرايا السلام، كي نشرع بدخولنا لمناطق حزام بغداد والبدء بواجبنا الرسمي في التصدي لاخطار داعش”.
واشارالى اننا “لانتجاهل دور قوات الجيش والشرطة في حماية ارض العراق”، مؤكدا أنها”سيكون لها دور اساس في ذلك”.
يشار الى أن زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر قد دعا لواء بغداد في سرايا السلام الى الاستعداد لحماية مناطق حزام العاصمة بغداد من خطر داعش
وشهدت منقطة ابو غريب الواقعة جنوب بغداد اول امس الاحد هجوم مسلح من قبل عصابات داعش على سايلو خان ضاري، فيما تمكنت القوات الامنية من قتل العناصر الارهابية التي نفذت الهجوم.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.