وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

إنتحاريان يفجران نفسيهما بمنطقة دربندخان في السليمانية



داعش قتل

“بغداد تايمز” تنشر الخسائر الاولى لداعش بعد ساعات من انطلاق عمليات “أمن الجزيرة”

وكالة بغداد تايمز (بتا)

كشف مديرية اعلام الحشد الشعبي، الثلاثاء، عن عدد الخسائر التي تكبدها داعش الارهابي بعد ساعات من انطلاق عمليات التحرير.

وقالت المديرية في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه  إن “قوات الحشد الشعبي والقوات الامنية تواصل تقدمها غرب صلاح الدين وجزيرة سامراء وسط انهيار كبير لدفاعات داعش التي تعيش حالة من الارباك والتخبط نتيجة لخسائرها الكبيرة خلال الساعات الاولى لانطلاق عمليات الامام علي الهادي”.

واضافت المديرية ، بحسب البيان ان “عناصر داعش الارهابي يقومون بنصب سيطرات على طريق قرية عرب جاسم وقرية فرحان المجيد ومناطق اخرى تحاول ان تسلكها الاهالي التي تهرب من قبضة داعش “.

واشار الى انه “تم تدمير 20 عجلة مفخخة تابعة للعدو وشفلات وحاملات صواريخ ، وقتل انتحاريين اثنين، بالاضافة الى 14 ارهابيا خلال العمليات العسكرية”.

وتابع البيان ان ” قوات الحشد الشعبي والقوات الامنية تمكنت من تحرير قرية السلام غربي سامراء، فيما تمكنت ايضا من تحرير 10 كم باتجاه عمق العدو من ناحية الصينية وتحرير 3 كم مابعد خط اللاين باتجاه عمق العدو”، مشيرة الى ان “المعارك مازالت مستمرة حتى تطهير المناطق من دنس داعش الارهابي”.

وكان رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي اطلق،اليوم الثلاثاء، على العمليات العسكرية في جزيرة سامراء وجزيرة تكريت اسم (امن الجزيرة)، فيما اعلنت مديرية اعلام الحشد الشعبي، عن انطلاق عمليات الامام علي الهادي الكبرى، لتحرير غرب صلاح الدين وحوض الثرثار من الجماعات الارهابية.

 



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.