وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مراسلنا: مجلس النواب يؤجل عقد جلسته الى يوم غد الاحد



Reuters
Reuters

أندريس إنييستا: النادي الملكي يشكل خطورة دائمة على برشلونة

وكالة بغداد تايمز (بتا)
يرى لاعب برشلونة الإسباني، أندريس إنييستا، أنه من الممكن أن يتوج البرسا بالثلاثية الموسم الحالي ولكنه حذر من المنافسين الذين يشكلون خطورة، مبينًا أن السر يكمن في التواضع وفي معرفة أنه من الممكن خسارة أي مباراة.

وفي مقابلة مع شركة “Dentix” للأسنان، التي يقوم بحملة دعائية لصالحها، قال إنييستا إن البرسا حقق أمرا تاريخيًا قبل ستة أعوام بالفوز بالثلاثية (الدوري والكأس المحليين ودوري الأبطال) وهو أمر كان يبدو مستحيلا، ولكنه كرر هذا الإنجاز للمرة الثانية الموسم الماضي.

وأبرز اللاعب صعوبة التتويج بالثلاثية خلال الموسم الحالي، مشيرا إلى أن هناك فرقًا تشكل خطورة دائمة مثل ريال مدريد.. إنها فرق كبيرة تنافس دومًا على حصد الألقاب.. نحن سنحاول الفوز بهذه البطولات.

وعند سؤاله عن مدرب المنتخب الإسباني لكرة القدم، فيسنتي ديل بوسكي، رد إنييستا: المزج بين الجانب الرياضي والإنساني أمر أساسي وفيسنتي يقوم بذلك، مبينًا أن تحقيق الماتادور الفوز في آخر مباراتين له يبرهن على أن المدرب يعي أن إسبانيا من الدول المرشحة للفوز ببطولة كأس الأمم الأوروبية التي ستستضيفها فرنسا الصيف المقبل.

وحول خططه عن المستقبل، يرغب إنييستا في مواصلة الفوز مع البرسا ولا يتوقع أن يحاول مدربه السابق في الفريق الكتالوني، بيب جوارديولا، ضمه عندما يتولى تدريب مانشستر سيتي الإنجليزي.

أما عما سيقوم بفعله بعد اعتزال اللعبة، فأشار إلى أن الميل يكون دائما للتوجه إلى التدريب ولكنه سيرى ما سيحدث بعد اعتزاله



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.