الصدر: سأشارك في تظاهرة الجمعة المقبلة رغم التهديدات بالقتل

اخبار العراق السياسية | 1278 | 10:07 ص

الصدر: سأشارك في تظاهرة الجمعة المقبلة رغم التهديدات بالقتل
مقتدى الصدر

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أكد زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الخميس، أنه سيشارك في تظاهرة الجمعة المقبلة رغم التهديدات بالقتل. فيما أصدرتوجيهات جديدة للمتظاهرين.
وقال الصدر في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه، “شكرا لكل من ناصر العراق بالتظاهر السلمي ودعم مشروع الاصلاح الشامل”، مخاطبا المتظاهرين “هذه مجمل توصيات اضعها بين ايديكم ايها الثائرون الاحرار وايها الوطنيون الشجعان”.
واضاف قائلا: “سأحاول الوصول إليكم على الرغم من التهديدات بالقتل”، مبينا “اذا لم اتمكن فأسألكم الدعاء والفاتحة، ومنكم ومن الله العذر”.
وتابع زعيم التيار الصدري، أن “التنظيم في الجمعة السابقة كان اكثر من رائع”، داعيا المتظاهرين الى “الاستمرار على ذلك”.
وطالب المتظاهرين بـ”عدم الاعتداء على احد ولتكن التظاهرة غاضبة بصفة سلمية”، لافتا الى أن “الدخول الى المنطقة الحمراء ليس هذا الأسبوع محله، وانما بعد انتهاء المهلة، واتمنى ان لا تنتهي دون اصلاح جذري”.
واكد الصدر على ضرورة ان “تكون الهتافات والشعارات واللافتات للعراق فقط، جزيتم خيرا”، مبينا أن “اي شخص او اي مجموعة تخالف فهي ليست منكم، وحاولوا ابعادها بالطرق اللائقة”.
يشار إلى أن عدداً من المحافظات العراقية ضمنها العاصمة بغداد تشهد، تنظيم تظاهرات اسبوعية حاشدة يشارك فيها المئات من الناشطين، للمطالبة بتحسين الخدمات.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2019



كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات