وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

وكالات: الإفراج عن المختطفين من العائلة الحاكمة القطرية



الصادقون: التغيير يجب ان يكون شامل لجميع مفاصل مؤسسات الدولة

وكالة بغداد تايمز (بتا)

رأى النائب عن كتلة الصادقون حسن سالم ،السبت، ضرورة اجراء تغيير وزاري وحكومي شامل لجميع مفاصل مؤسسات الدولة للحد من الفساد المستشري ، مستبعدا تحقيق هذا الامر الا في حال تخلي الكتل السياسية عن مصالحها الضيقة .

وقال سالم في تصريح لوكالة “بغداد تايمز” ان “الشعب العراقي سأم المعاناة الامنية والاقتصادية واستنفذ كل الحلول ولا بد من تغيير شامل وجذري ، لهذا الوضع السياسي القائم على الاسس الحزبية والمحاصصة التي ادت الى تدهور البلد ،مؤكدا “نحن مع التغيير الوزاري الشامل المبني على التكنوقراط والاستقلالية ، وتصحيح كافة مسارات الدولة “.

واشار الى ان “الفساد شمل المدراء والوكلاء والهيئات التي في ظاهرها مستقلة ولكن هي في الحقيقة تعاني من المحاصصة الطائفية والحزبية ، ونحن مع الاصلاح الحقيقي الذي لالبس فيه ولا لغط ، وان يكون شاملا ويتطرق في مؤسسات الدولة كافة”.

يذكر ان الرئاسات الثلاث وقادة الكتل السياسية اجتمعوا يوم الاربعاء الماضي ، واعلنت رئاسة الجمهورية ان ” رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي سيقوم بعرض مشاوراته ونتائج اعمال اللجنة الخاصة المشكلة في مجلس الوزراء الخاصة بالتغيير الوزاري خلال الفترة القادمة على الرئاسات الثلات ورؤساء الكتل السياسية.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها