وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

العبادي لنظيره الاردني: حريصون على اعادة فتح معبر طريبيل باسرع وقت



رئيس المصالحة النيابية يؤكد استمراره بالضغط على الحكومة لتحقق مطالب اهالي المقدادية

وكالة بغداد تايمز (بتا)
اعلنت لجنة المصالحة النيابية ،الاحد، انها متضامنة مع اهالي قضاء المقدادية في محافظة ديالى، مؤكدة أنها ستستمر بالضغط على الحكومة بتحقق مطالب الاهالي.
وقال رئيس اللجنة هشام السهيل، في مؤتمر صحفي مشترك مع نواب اخرين في مبنى البرلمان وحضرته وكالة “بغداد تايمز”، انه “في ظل الظروف السياسية والامنية الراهنة التي تشهدها البلاد وخاصة الاعتداءات الاخيرة التي طالت مدينة المقدادية والتي تقف وراؤها جهات مغرضة تحاول زعزعة الامن وخلف الفتنة بين ابناء المدينة وجرهم الى حالة من الصراع والاقتتال لغرض التقليل من حجم الانتصارات التي تحققها القوات الامنية والحشد الشعبي وابناء العشائر بوجه الارهاب الداعشي فأننا نطمئن الاهالي باننا سنطالب بحقوقهم وسنقف ساعين حتى نحقق مطالبهم”.
واضاف السهيل ان “الجميع يتضامن مع اهالي المقدادية و نحن سنضم صوتنا لصوت المعتصمين”، مطالبا “الحكومة بالاسراع في تنفيذ جميع مطالبهم”.
ودعا السهيل اهالي مدينة المقدادية الى “تمديد المهلة التي تنتهي اليوم الاحد من اجل تفويت الفرصة على الاعداء”، مشددا على “استمرار السعي لتحقيق مطالب الاهالي واهمها تغيير القيادات الامنية المسؤولية عن حماية مدينة المقدادية وتعويض جميع المتضررين وعوائل الضحايا وتوفير كل مامن شأنه الحفاظ على امنهم وسلامتهم”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها