وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

العبادي لنظيره الاردني: حريصون على اعادة فتح معبر طريبيل باسرع وقت



الفتلاوي تدعو العبادي والوزراء الامنيين الى ترك “الجولات والزيارات السياسية والعمل الاعلامي” ومتابعة اجهزتهم الامنية

وكالة بغداد تايمز (بتا)
استنكرت رئيس حركة ارادة النائبة حنان الفتلاوي، الاحد، التفجير “الارهابي” الذي استهدف اليوم احدى السيطرات الامنية في محافظة بابل، داعية القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي والوزراء الامنيين الى ترك “الجولات والزيارات السياسية والعمل الاعلامي” ومتابعة اجهزتهم الامنية واعادة النظر بخططهم، فيما أكدت أن “أرواح الناس” أهم بكثير من “كراسيهم” التي يتحركون ويفاوضون من أجل البقاء فيها.
‏‫
وقالت الفتلاوي في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز”، نسخة منه، “في الوقت الذي استنكر فيه العمل الارهابي الذي حصل اليوم في سيطرة آثار بابل والذي راح ضحيته عشرات الشهداء والجرحى من الابرياء من أهلنا في بابل .. ادعو القائد العام للقوات المسلحة والوزراء الامنيين الى ترك الجولات والزيارات السياسية والعمل الاعلامي وعليهم بدل ذلك التركيز على متابعة اجهزتهم الامنية واعادة النظر بخططهم”.

وأضافت الفتلاوي أن “أرواح الناس أهم بكثير من كراسيهم التي يخشون فقدانها ويتحركون ويزورون ويفاوضون من أجل البقاء فيها”، مشيرة الى أن “تكرار الجريمة بنفس الطريقة ونفس المكان مرتين تعكس خلل كبير وعدم استفادة من أخطاء الماضي”.

ودعت الفتلاوي وهي نائبة عن محافظة بابل، “الاجهزة الامنية في المحافظات المستقرة الى عدم التراخي والبقاء بحالة اليقظة دائماً لمنع حصول هذه الخروقات”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها