وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



رونالدو-وميسي

النادي الكتلوني يسعى للاحتفاظ بـ ميسي سنوات طويلة

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أحتل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية حيث أعلنت تحت عنوان “سري للغاية ” بأن نادي برشلونة يخطط من أجل تمديد عقد الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى يونيه2022.

ويعمل جوسيب ماريا بارتوميو في الشهور المقبلة من أجل تمديد عقود العديد من اللاعبين في صفوف الفريق أبرزهم اللاعب البرازيلي نيمار المطلوب تمديد عقده إلى يونيه2021 وكذلك لاعب الوسط سيرجي بوسكيتس بجانب تحسين عقود الثنائي لويس سواريز وايفان راكيتيتش.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو إن البرغوث ليونيل ميسي ينتظر ان يمدد تعاقده هو الآخر حيث أنه حاضر بقوة في استراتيجية النادي فاللاعب الأرجنتيني الذي سوف يصل الى 29 عاما في يونيه المقبل لديه عقد مع برشلونة ينتهي في 30 يونيو 2018.

ويقضي ميسي الموسم الثاني من عقده الحالي مع برشلونة وهو ما جعل برشلونة يخطط لتمديد عقد ميسي مباشرة وذلك فور الانتهاء من تجديد عقد نيمار.

وينوي برشلونة تأجيل فكرة تمديد عقود لويس سواريز وايفان راكيتيتش والتي تنتهي في2019 الى الموسم المقبل وذلك بسبب أهمية ليونيل ميسي ونيمار وجذبهم لعروض هائلة واغراءات مالية كبيرة.

ويرى برشلونة ان ليونيل ميسي يجب ان يكون قائد للفريق وذلك عند افتتاح ملعب كامب نو عقب التطويرات الجديدة حيث ينتظر ان يكون القائد الحالي آندريس انييستا الذي سيصل في مايو الى 32 عاما قد توقف عن لعب كرة القدم حيث سيصل الى سن 38 عاما بعد ست سنوات



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.