وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



مقتدى الصدر ساحة التحرير بغداد 2016
مقتدى الصدر (ارشيف)

الصدر يؤكد ان الاعتداء على لجنة محاربة الفساد أو الاعتداء على مكلف برئاسة اللجنة هو اعتداء عليه

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أكد زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، الاحد، ان  الاعتداء على لجنة محاربة الفساد في التيار الصدري أو الاعتداء على مكلف برئاسة اللجنة هو اعتداء عليه.
جاء ذلك خلال رده على سؤال قدم له بشأن حملات اعلامية لتسقيط اللجنة.
وقال جوابا على سؤال وجه أبو جميل الذي يبدو انه مكلف بالتحقيق مع المفسدين في التيار الصدري ” ان الاعتداء عليك او على اللجنة اعتداء عليّ .. وهم إذ يعتدون فانهم متعاطفون مع الفساد فعليك بهم لكي لا يبقى بيننا فاسد”.
وبدا جواب الصدر وكانه اعلان صريح على تطهير التيار الصدري من الفاسدين سواء كانوا وزراء او نواب او قادة سياسيين في التيار.
وكان أبو جميل اكد للصدر تعرضه لتهديد وقال “بعد تكليفي من قبل سماحتكم بالتحقيق في ملفات كشف الفساد تبين لي ان المدعو بشير الكرعاوي يمتلك شركة مقاولات باسم (شركة البشير) والدخول الى الوزارات والدوائر المعنية لغرض الحصول على مكاسب مادية ويدعون انهم مكلفين من قبل الخط الصدري في مكاسبهم المادية وبعد الكشف عن فسادهم واستغلالهم الخط الصدري في امورهم التجارية قاموا بشن حملة إعلامية في مواقع التواصل الاجتماعي ضدي وضد لجنة محاربة الفساد”.
وكان زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر قام، السبت، بـ”احتجاز” نائب رئيس الوزراء المستقيل بهاء الاعرجي في لجنة تعرف بمحاربة الفساد التابعة للتيار لمدة ثلاثة أشهر.
وقالت اللجنة في (إعلام) عمم ببغداد ان “المدعو بهاء حسين الاعرجي نائب رئيس الوزاراء المستقيل محتجز في لجنة محاربة الفساد لمدة ثلاثة أشهر وكل من لديه شكوى أو حقوق في ذمة المدعو من داخل العراق أو خارجه الحضور الى مقر اللجنة في الحنانة طيلة أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.