وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

العبادي لنظيره الاردني: حريصون على اعادة فتح معبر طريبيل باسرع وقت



ضبط وتفكيك 89 ناسفة و16 قنبرة هاون ضمن قاطع عمليات بغداد

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اعلنت قيادة عمليات بغداد ،الاثنين، ان القوات الامنية تمكنت من ضبط وتفكيك “89” عبوة ناسفة و”16″ قنبرة هاون ضمن قاطع عمليات بغداد.

وقالت عمليات بغداد في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز”  نسخة منه ,ان “قواتنا الأمنية تواصل عملياتها في تطهير منطقة البو شجل وتضييق الخناق على العدو، حيث تمكنت من قتل (3) إرهابيين وجرح اثنين اخرين، وتدمير عجلة ووكر للإرهابيين. وتفكيك (30) عبوة ناسفة”.
وأضاف,ان ” كتيبة هندسة ميدان فرقة التدخل السريع الأولى تمكنت من ضبط وتفكيك (48) عبوة ناسفة، و(16) قنبرة هاون، خلال عملية تطهير المناطق الشرقية لبحيرة الثرثار، شمالي غرب بغداد”.
وبين,ان ” قوة من مقر اللواء السابع شرطة اتحادية تمكنت من إلقاء القبض على إرهابي يشغل منصب (ناقل للمواد المتفجرة) وضبط بحوزته مواد متفجرة، وصواعق ومساطر تفجير، في أبو غريب، غربي بغداد وضبط وتفكيك (4) عبوات ناسفة من قبل اللواء (22) في منطقة السلمان، شمالي بغداد ومعالجة (7) عبوات ناسفة، ومنزلين مفخخين من قبل اللواء (23) في منطقتي: الهرامشة والعبيد، جنوبي غرب بغداد “.
وتابع ,ان ” فوج طوارئ بغداد التاسع تمكن من إحباط محاولة خطف احدى النساء، وإلقاء القبض على الخاطف، في منطقة العلاوي ببغداد “.
و تمكن القوات الأمنية من ضبط عدد من مخابئ الأسلحة والمتفجرات والقاء القبض على عدد من المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة في عدد من مناطق بغداد خلال الــ (24) ساعة الماضية .



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها