وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



image

الاحرار تهدد بالتظاهر داخل الخضراء

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اكدت كتلة الاحرار النيابية ، الاثنين ، على استمرار التظاهرات بالقرب من اسوار المنطقة الخضراء , مهددة اذا لم تطبق الاصلاحات في المدة التي حددت سيتجه الجماهير للتظاهر داخل الخضراء.
وقال النائب عن الاحرار عبد العزيز الظالمي لوكالة “بغداد تايمز” ان “الجماهير لها حرية التظاهر في اي مكان تختاره وترى فيه انه يجدي بنفع ويمكن ان يحل مشاكلهم والتحديات التي يواجهونها “, مبينا ان ” المواطن مستهدف اليوم في رزقه ومعيشته والمسؤول عن ذلك الحكومة “.
وأضاف,ان ” الاماكن التي اختيرت بقضية التظاهر في السابق لم تسمع المفسدين اصوات المتظاهرين “, مؤكدا ان “بيان زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر كان واضح حينما حدد ان الجماهير وصلت الى حاله اليأس من الوعود التي وعدت بها الحكومة ما ادى الى اعطاءه اشارة وضوء اخضر للمتظاهرين انه سيزحف بهم في اسوار الخضراء واذا لم تطبق الاصلاحات فانه سيزحف الى داخل الخضراء لكي يشعر الحكومة على ان صوت الجماهير اعلى ومطالبهم ستنفذ “.
وأكد ,ان ” اتباع التيار الصدري والجماهير سيستمرون بالتظاهر بالقرب من اسوار المنطقة الخضراء “, مبينا ان ” هناك مدة محددة لتطبيق الاصلاحات واذا لم تطبق فانهم سيختارون المنطقة الخضراء للتظاهر فيها “.
يذكر ان نتائج اجتماع قادة التحالف الوطني يوم امس اكد على سلمية التظاهرات والالتزام بالقانون في الاماكن المحددة من قبل الاجهزة الامنية لتمكينها من اداء واجبها في حماية المتظاهرين وامن المواطنين ومنع استغلالها خارج اطار الدعوة الى الاصلاح ومحاربة مظاهر الفساد.
واعلن زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر اليوم الاثنين،ان اجتماع التحالف الوطني لا نتائج فيه،والبيان الختامي لايمثله لكونه لم يحضر الاجتماع.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.