وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



image

الحكيم لوفد التيار الصدري: جل ما يطالب به تيار شهيد المحراب هو الرؤية الواضحة للاصلاح

وكالة بغداد تايمز (بتا)

استقبل رئيس المجلس الاعلى الاسلامي عمار الحكيم، الاثنين، بمكتبه في بغداد الهيأة السياسية للتيار الصدري برئاسة وليد الزاملي.
وقال المجلس الاعلى في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه اليوم ان “الحكيم اكد على اهمية الاصلاح الشامل وفق رؤية محددة وبرنامج واضح مبني على اجراءات سليمة، مؤكدا ان التعديل الوزاري فقرة من فقرات الاصلاح وهناك اشياء مهمة ايضا كموضوع التشريعات والمعالجات السياسية والمجتمعية والاقتصادية ، فضلا عن انهاء ادارة المناصب بالوكالة ومنح الثقة للكفوء واستبدال غير الكفوء عبر تصويت البرلمان”.
واضاف الحكيم بحسب البيان ان تيار “شهيد المحراب لم ولن يكون ضد الاصلاح وجل ما يطالب به هو الرؤية الواضحة للاصلاح ومعالجة الفساد، داعيا الى تكثيف الجهود واللقاءات لتذليل العقبات مع التاكيد على حق التظاهر السلمي”.

يذكر ان قادة التحالف الوطني عقدوا امس اجتماعا في محافظة كربلاء المقدسة ، واكدوا موقفهم الداعم للاصلاحات والتغيير الوزراي ، واعلن التحالف رفضه لتفرد اي فصيل بالقرار السياسي و حمل السلاح في بغداد و باقي المحافظات خارج اطار الدولة.
وأعلن زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر ،اليوم الاثنين، ان بيان التحالف الوطني الذي نشرته القناة الرسمية “لا يمثلني إطلاقاً”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.