وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

شهداء وجرحى بانفجار سيارة مفخخة وسط العاصمة بغداد



سليم الجبوري رئيس مجلس النواب العراقي
سليم الجبوري رئيس مجلس النواب العراقي (ارشيف)

رئيس كتلة المواطن ينتقد الجبوري لعدم تفاعله مع مطالب اهالي المقدادية

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أنتقد رئيس كتلة المواطن النيابية حامد الخضري رئيس مجلس النواب سليم الجبوري لعدم تفاعله مع المطالب الحقة لاهالي قضاء المقدادية في ديالى وذوي ضحايا التفجير الاجرامي الاخير الذي وقع في هذا القضاء.
وقال الخضري في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز”، نسخة منه، ان “رئيس مجلس النواب وباعتباره رئيس أعلى سلطة تشريعية في البلاد وهو من اهالي محافظة ديالى رأيناه أبدى أهتماما أكثر في حوادث سابقة في المحافظة في حين ان جريمة المقدادية مرت مرور الكرام واكتفى رئيس المجلس ببيان استنكار ، دون اية اجراءات كما رأيناها في السابق وهذا الامر يؤشر عليه”.
واضاف ان “الحكومة ايضا تنساق وراء الاعلام بحيث انها تولي اهتمام كبير للتفجيرات التي تكون حولها هالة اعلامية لدرجة تصل الى زيارة رئيس الوزراء نفسه، في حين نراها غير مكترثة بحوادث وتفجيرات أفجع وأكبر”.
ودعا الخضري “رئاستي الحكومة والبرلمان النظر سريعا الى مطالب اهالي المقدادية وايلاء ذوي الضحايا اهتماما اكبر دون ما التفريق بين اي ضحية واُخرى لأي اعتبار كان وذلك لان ضحايا هذه الجرائم الإرهابية، كلهم عراقيون وعلى من يتصدى لموقع سيادي في الدولة ان ينظر الى الجميع بعين واحدة”.
وكان انتحاري يرتدي حزاماً ناسفاً فجر نفسه الاثنين الماضي داخل مجلس عزاء لأحد شهداء الحشد الشعبي بقضاء المقدادية شرقي مدينة بعقوبة مركز محافظة ديالى أسفر عن استشهاد واصابة أكثر من 100 شخص.
وأعرب رئيس مجلس النواب سليم الجبوري اليوم عن “قلقه واهتمامه البالغين تطورات الاحداث في ديالى وتداعياتها وانعكاساتها على مجمل الاوضاع في المحافظة”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.