وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



النائب المستقبل كاظم الصيادي
النائب المستقبل كاظم الصيادي

الصيادي يشيد باقبال والسوداني: احدثا تغييرا بوزارتيهما

وكالة بغداد تايمز (بتا)
شددت لجنة التربية النيابية ، الاربعاء ، على ضرورة ان لا يطال التغيير الوزاري المرتقب وزير التربية محمد اقبال ووزير العمل والشؤون الاجتماعية محمد شياع السوداني , مؤكدا ان الوزيرين احدثا تغييرات حقيقية في وزارتيهما.
وقال عضو اللجنة كاظم الصيادي في تصريح لوكالة “بغداد تايمز” ان “البرلمان طالب رئيس الوزراء حيدر العبادي بأن يكون هناك تقييم للعمل السابق لبعض الوزراء قبل اجراء ان يطالهم التغيير “, مبينا ان ” بعض الوزراء كان لديهم رؤيا بالمنهج حيث اضاف وزير التربية محمد اقبال امور جديدة على المسيرة التربوية ساهمت في المستقبل ان يكون هناك مسيرة حقيقية او وضع مسارات او خطط مستقبلية على الخط الصحيح “.
وأضاف,ان “اقبال استخدم نظام العبور في المراحل المتوسطة والاعدادية اضافة الى النظام الاحيائي الذي طبق في صفي الخامس والسادس الذي سيساهم في كثير جعل الطالب متخصص وعمل على القضاء على الكثير من ملفات الفساد وفتح ملفات اخرى”.
ودعا الى ” توفير فرص للوزراء الذين عملوا في السابق والذين كانت لديهم رؤيا ووضوح بالمنهج وخطط مستقبلية كوزير التربية محمد اقبال والعمل والشؤون الاجتماعية محمد شياع السوداني “, مؤكدا ان ” هناك وزراء متجمدين لا يهتمون سوى بالقضايا المادية واحزابهم “.
وتابع ,ان ” هناك وزراء لزاما على الدولة ان تقوم بإبقاءهم “, مشيرا الى ان ” هناك خطة لوزير التربية بإلغاء امتحانات الصف السادس الابتدائي”.
يذكر ان رئيس الوزراء حيدر العبادي دعا الى اجراء تغيير وزاري جوهري والمجيء بشخصيات تكنوقراط “.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.