وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



هادي العامري بدر

الأمين العام لمنظمة بدر يؤكد دعمه للمبادرة التي اطلقها الصدر

وكالة بغداد تايمز (بتا)
شدد الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري ،الخميس، على ضرورة التواصل وعقد الاجتماعات المستمرة للقوى السياسية لوضع الاليات والخطط للخروج من الازمة المالية , مؤكدا على دعمه للمبادرة التي اطلقها زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر .
وقال بيان صدر عن المكتب الاعلامي للعامري وتلقت وكالة “بغداد تايمز”، نسخة منه , انه ” الامين العام لمنظمة بدر هادي العامري بحضور الامين التنفيذي للمكتب السياسي لمنظمة بدر النائب محمد ناجي محمد استقبل وفدا من الهيئة السياسية للتيار الصدري وبحث معهم تطورات المشهد السياسي الوفد الذي ترأسه جعفر الموسوي وضم كل من أعضاء الهيئة نصار الربيعي ومشرق ناجي وجواد الجبوري وأمير الكناني بحث مع العامري سبل معالجة الواقع الراهن للبلاد “.
 وأثنى العامري بحسب البيان ” بالمبادرة التي أطلقها زعيم التيار الصدري  مقتدى الصدر “، مؤكدا “دعمه للمبادرة لإصلاح الخلل الموجود في كل الاصعدة”.
وشدد العامري” خلال اللقاء على ضرورة التواصل وعقد الاجتماعات المستمرة للقوى السياسية لوضع الاليات والخطط للخروج من الازمة المالية”.
وأوضح البيان انه “كان  للانتصارات التي حققها أبطال الحشد الشعبي والقوات الامنية على مختلف محاور العمليات حيزا من مباحثات العامري وأعضاء الهيئة السياسية للتيار الصدري”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.