وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



صدر الدين القبانجي
صدر الدين القبانجي

خطيب جمعة النجف يدعو وزارة التعليم العالي الى الاستماع لمطالب الطلبة الجامعيين

وكالة بغداد تايمز (بتا)
اكد خطيب جمعة النجف السيد صدر الدين القبانجي، على ضرورة الاصلاح الحقيقي في الحكومة المرتقبة بعيدا عن الاجراءات “الشكلية”، فيما دعا وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الى الاستماع لمطالب الطلبة الجامعيين.

وقال القبانجي خلال خطبته السياسية في صلاة الجمعة بالحسينية الفاطمية، وحضرتها السومرية نيوز، إنه “يجب اجراء اصلاح حقيقي بعيدا عن الاجراءات الشكلية”، موكدا على “رفض الجمهور لاي محاولة التفاف او تسويف لعملية الاصلاح”.

واعتبر القبانجي “تعهد رئيس مجلس الوزراء في ملاحقة وكشف ملفات رؤوس الفساد وعرض البرنامج الاصلاحي على الكتل الاصلاحية بانه خطوة على الطريق الصحيح نحو الاصلاح”.

وفي محور اخر، دعا القبانجي، وزارة التعليم العالي ورئيس الوزراء الى “الاستماع الى مطالب الطلبة الجامعيين، رافضا الالتفاف على مطالبهم”، مؤكدا على ان “ما صدر من هيئة الرأي انما هو بعيدا عن المعالجة للازمة الطلابية لانها لم تكن ازمة هواتف وازياء مختلفة وانما الازمة اعمق من ذلك”.

ومن جهة اخرى، ثمن القبانجي، “تحرير منطقة الجزيرة والثرثار والتقدم الكبير لقواتنا المسلحة”، مطالبا المجتمع الدولي بـ”ادانة التغيير الجديد في اساليب داعش عبر صواريخ كاتيوشا التي ضربت مدينة تازة بمواد سامة”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.