وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

وكالات: الإفراج عن المختطفين من العائلة الحاكمة القطرية



الصدر يدعو المتظاهرين للانتفاض السلمي لاجتثاث المفسدين وتخليص الوطن من الشرذمة الضالة

وكالة بغداد تايمز (بتا)

دعا زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر ،السبت،المتظاهرين image المضلة من خلال الاعتصام امام بوابات الخضراء.

وقال الصدر في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز”  في البدء” احيي المتظاهرين الابطال الذين تظاهروا في ساحة التحرير بكل شجاعة وثبات واصرار على الاصلاح فجزاهم الله خير جزاء المحسنين واحيي كافة القوات الامنية التي كانت يدا بيد مع المتظاهرين وكانوا العين الساهرة من اجل سلامتهم واسال الله ان يثبت اقدامهم وينصرهم على القوم الظالمين” .

واضاف الصدر ، بحسب البيان “اوجه ندائي التاريخي هذا لكل عراقي شريف محب للاصلاح بل كل محب للعراق والعراقيين وان ينتفض لبدء مرحلة جديدة من الاحتجاجات السلمية الشعبية مرحلة اخرى غير التظاهر لتبدء مرحلة تقومون بها بالاعتصام امام بوابات الخضراء حتى الانتهاء المدة المقررة اعني الـ 45 يوما”.
واشار الصدر ، بحسب البيان “فاستعدو ونظموا اموركم من اجل اقامة خيم الاعتصام السلمي فهذا يومكم لاجتثاث الفساد والمفسدين من جذورهم وتخليص الوطن من تلكم الشرذمة الضالة المضلة ، لذا فعليكم الرجوع في ذلك الى اللجنة المنظمة لذلك الاعتصام الوطني السلمي وليبدأ من الجمعة القادمة بتوفيق من الله وباسناد الشعب “.
وختم ” فحيا الله الجميع املا من الجميع ان لايقصر في ذلك فاني اجد ذلك من واجبات المواطن لنصرة وطنه والا سيكون مقصرا امامه وخاذلا له {لاسمح الله } واخر دعوانا ان يثبت اقدامكم ويسلمكم من كل سوء “.
يذكر ان السيد الصدر وجه في وقت سابق بنقل التظاهرات من ابواب المنطقة الخضراء الى ساحة التحرير ضمن مهلة لرئيس الوزراء حيدر العبادي من اجل استكمال الاصلاحات .



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها