وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



الطقس والانواء الجوية
الطقس والانواء الجوية

الإنواء: طقس غائم مع تساقط لزخات المطر

وكالة بغداد تايمز (بتا)
توقعت هيئة الانواء الجوية والرصد الزلزالي , الاحد , ان يكون طقس الايام المقبلة في مناطق العراق كافة غائم جزئي مع فرصة لتساقط الامطار والحرارة تنخفض عن (29) مْ.
وقالت الهيئة في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه ,ان ” طقس اليوم الاحد سيكون في المناطق كافة غائماً جزئياً ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد(11) مْ اما درجة الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد ستصل الى (29) مْ”.
وأضافت ,أن ” طقس يوم غد الاثنين سيكون في المناطق كافة: غائماً جزئياً يتحول تدريجياً الى غائم بعد الظهر مع تساقط زخات مطر تكون غزيرة في المنطقة الشمالية وحدوث عواصف رعدية احياناً ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات في المنطقة الشمالية, ومقاربة في المنطقتين الوسطى والجنوبية لليوم السابق “.
وتابعت ,ان ” طقس يوم الثلاثاء سيكون في المنطقة الشمالية غائم مع تساقط زخات مطر تكون رعدية أحياناً لتاثرها بمنخفض جوي من تركيا اما في المنطقتان الوسطى والجنوبية سيكون الطقس صحو مع بعض الغيوم وتصاعد للغبار في بعض الاماكن منهما بسبب تأثرهما بامتداد مرتفع جوي من شمال افريقيا ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات في المنطقتين الوسطى والشمالية وبضع درجات في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق”.
وأوضحت,أن” طقس يوم الاربعاء سيكون في المنطقة الشمالية غائم جزئي الى غائم مع تساقط زخات مطر تكون رعدية أحياناً لاستمرار تأثرها بالمنخفض الجوي المذكور سابقاً اما في المنطقتان الوسطى والجنوبية سيكون الطقس صحو مع بعض الغيوم بسبب تأثرهما بامتداد مرتفع جوي من شمال افريقيا ودرجات الحرارة على العموم مقاربة لليوم السابق”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.