وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



image

قريبا ايصال الكابل الضوئي لكافة المنازل

وكالة بغداد تايمز (بتا)

وقعت الشركة العامة للاتصالات والبريد احدى تشكيلات وزارة الاتصالات ،الاحد، عقداً مع شـركـة افــق السمـاء لـخدمـات الاتصـالات والانترنت المحدودة لتشغيل الشبكات الهاتفية الضوئية في محافظة بغداد – الكرخ ومحافظة واسط .
وقال الناطق الاعلامي بأسم الوزارة عدي قاسم علوان في بيان  تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه، ان”العقد تضمن قيام شركة افق السماء للاتصالات بتشغيل الشبكات الهاتفية الضوئية {FTTH} وايصال الكابل الضوئي لكافة المنازل في المناطق المشمولة في العقد وتقديم خدمات الهاتف الارضي وخدمات الانترنت والخدمات التقنية الاخرى”.

واضاف ان”الشبكات الارضية الجديدة هي تقنية عالمية حديثة جداً تعمل في دول العالم المتقدم وتوفر حزم عالية وسرعة في تناقل البيانات اضافة الى ذلك ان هذه الشبكات تقدم اكثر من خدمة فـي ان واحد”.

على صعيد متصل اكد نائب المدير التنفيذي لشركة افق السماء للاتصالات فراس قيس ان” هذا العقد جاء مكملاً للعمل الاستراتيجي مع الشركة العامة للاتصالات والبريد ، وان شركة افق السماء للاتصالات دائما تسعى لتكون الجناح الاخر لوزارة الاتصالات”، مؤكداً ان” شركته قامت بأتخاذ كافة التدابير التي من شأنها انجاح المشروع ومستعدة لبذل اقصى الجهود من اجل الاسراع في تشغيل المشروع بأسرع وقت ممكن”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.