وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



هادي العامري بدر

العامري: الهدف من زياره كركوك هو التنسيق مع كردستان والعمليات المشتركة لإبعاد خطر “داعش” عن تازة

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أعلن الامين العام لمنظمة بدر هادي العامري، الثلاثاء، أن هدف زيارته لمحافظة كركوك هو التنسيق مع حكومة إقليم كردستان والعمليات المشتركة لإبعاد خطر “داعش” عن ناحية تازة، فيما اعتبر التنسيق بين كل أبناء العراق بأنه “الحل الوحيد” للخلاص من داعش .

وقال العامري خلال مؤتمر صحافي عقد في مبنى محافظة كركوك، وحضرته وكالة “بغداد تايمز”، إن “زيارتنا الى كركوك كانت للتنسيق مع جميع الأطراف وعقدنا اجتماعاً مع محافظ كركوك نجم الدين كريم ووزير داخلية إقليم كردستان، ولدينا تنسيق مع حكومة الاقليم والعمليات المشتركة وجميع اللقاءات كانت للتنسيق لغرض إبعاد الخطر والعدو عن ناحية تازة وخاصة القصف بحيث تكون المنطقة آمنة من خطر داعش”.

وأضاف العامري، أن “التنسيق بين كل أبناء العراق هو الحل الوحيد للخلاص من المرض الخطير داعش”، موضحاً “نسقنا سابقاً بين الحشد والبيشمركة والجيش العراقي وأهالي مناطق وتمكنا من تحرير امرلي وينكجة في الطوز، ونسقنا مع البيشمركة وحررنا السعدية وجلولاء في ثماني ساعات وطردنا داعش منها”.

وبين العامري، أن “العراق يحرره العراقيون بجميع مكوناته ونهاية هذا التنظيم الارهابي ستكون في العراق على ايدي العراقيين”، مضيفاً أن “زيارتنا الى كركوك للتنسيق بين جميع الاطراف للقضاء على داعش الإرهابي الجبان”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.