وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



القوات الامنية العراقية (ارشيف)
القوات الامنية العراقية (ارشيف)

خبير آمني: امكانية القوات الامنية المسنوده بالحشد تمكنها من تطهير اي منطقة دون مساعدة القوات الأجنبية

وكالة بغداد تايمز (بتا)
اكد الخبير في شؤون الجماعات المتطرفة هشام الهاشمي ،الثلاثاء، امكانية القوات الامنية العراقية والقوات الساندة لها من حشد شعبي وفصائل الاسلامية تطهير كافة المناطق التي تقع تحت سيطرة العصابات الاجرامية دون مساعدة اية قوات اجنبية او ما يسمى بالتحالف الدولي .

وقال الهاشمي فيذتصريح لوكالة “بغداد تايمز”، إن “الجيش العراقي بات يمتلك من الخبرة الكافية التي تؤهله الى خوض المعارك دون التعويل على قوات خارجية فضلا عن تعدد صنوفه وتشكيلاته العسكرية من ناحية العدة والعدد ، مشيرا الى ان جهاز مكافحة الارهاب اصبح يمتلك فرقتين هما الذهبية الاولى والثانية واللتان تمتلكان جهدا هندسيا متمرسا استطاع اثبات كفائته وتأثيره في ميادين القتال.
واضاف ان “الحشد الشعبي ايضا بات يمتلك كل مقاومات القوة الضاربة التي تستطيع حسم اي معركة لصالحها بعد ان جهز بالسلاح النوعي والكمي المطلوب من قبل وزارة الدفاع العراقية خصوصا بعد اثبت قوته وشجاعته في المعارك السابقة مع عناصر داعش الاجرامية ، مستشهدا بالمعارك التي خاضها الحشد وفصائل المقاومة الاسلامية في بيجي وجرف النصر وامرلي ومناطق اخرئ”.
هذا وتستعدُ القواتُ الامنيةُ وفصائلُ الحشد الشعبي المقاوم لشنِ عملياتٍ عسكرية واسعةِ النطاقِ تتضمنُ تحرير الشرقاط ومطبيجة في محافظة صلاح الدين.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.