وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



النازحين-من-الأنبار-الفلوجة-الرمادي

قائد عمليات سامراء: إخلاء 98 عائلة خلال تنفيذ العمليات غرب البغدادي كان يستخدمهم داعش كدروع بشري

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أعلنت قيادة عمليات الجزيرة ،الثلاثاء، عن إخلاء 98 عائلة خلال تنفيذ عمليات في غرب البغدادي وآخرين كان يستخدمهم داعش دروع بشرية في منطقة كبيسة.
وقال قائد عمليات الجزيرة اللواء علي ابراهيم دبعون  في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز”، نسخة، منه، إن “عمليات الجزيرة نفذت واجب مشترك من لواء مغاوير الفرقة السابعة مع أبناء العشائر لتفتيش منطقة السحل شمال غرب البغدادي أسفرت عن إخلاء 29 عائلة”.
وأضاف دبعون أن “قوة من عمليات الجزيرة تمكنت من حرق عجلة تحمل أحادية  وقتل من فيها خلال محاولتها التعرض لخط الصد في البغدادي غرب الرمادي”، مشيرا إلى أن “قوة من عمليات الجزيرة تمكنت من قتل ثلاثة إرهابيين من داعش وجرح أخر جنوب حديثة فيما أخلت عمليات الجزيرة 8 عوائل نازحة من منطقة كبيسة  ونقلتهم الى المجمع السكني في البغدادي”.
وأوضح أن “عمليات الجزيرة استقبلت 67 عائلة كان يستخدمهم داعش دروع بشريه في ناحية كبيسه وتم إخلائهم الى مخيم النازحين في الكيلو 60 من قبل لواء 18 شرطة اتحادية”، لافتاً إلى أن “مفرزة معالجة القنابل غير المنفلقة قامت  بتفجير 32 عبوة ناسفه في منطقة البوحياة والعمل مستمر لتطهير المنطقة التي تكثر فيها حقول الالغام التي نصبها عناصر داعش



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.