وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



النائب-حيدر-الملا

اتحاد القوى يطالب العبادي بترك حزب الدعوة والتفرغ للعمل الحكومي في مجلس الوزراء

وكالة بغداد تايمز (بتا)
طالب عضو المكتب السياسي لاتحاد القوى العراقية حيدر الملا ،السبت، رئيس الوزراء حيدر العبادي بترك العمل السياسي في حزب الدعوة والتفرغ للعمل الحكومي في مجلس الوزراء.
وقال الملا لوكالة “بغداد تايمز”، ن ” رئيس الوزراء حيدر العبادي من الممكن أن يكشف الفاسدين في حال تمكن من ترك حزب الدعوة وتفرغ للعمل الحكومي”.
وأضاف أن “رئيس الوزراء حيدر العبادي اسقط فرصة عظيمة نحو تحقيق الاصلاح عندما حصل على تفويض الشعب العراقي ومن خلفه من الكتل السياسية والمرجعيات الدينية “, مبينا انه ” لم يستثمر تلك الفرصة لأحداث التغييرات فعلية “.
وأضاف ان”العبادي قادر على تغيير القادة الامنيين بصفته القائد العام للقوات المسلحة حيث انه لا يحتاج ان يعود لأي جهة لكوننا نفتقر الى وجود قيادة عامة للقوات المسلحة “.
وأشار إلى أن”تغيير الكابينة الوزارية تتعلق بكتل سياسية ومجلس النواب وليس بإرادة منفردة للعبادي”.
وتابع أن”الشارع منتفض ليس لكونه معترض على وجود اسماء معينة في الكابينة الوزارية وإنما لكونه لم يحظ بالأمن والخدمات وبكافة مقومات الحياة “.  
وبين الملا ان ” الاصلاح لم يختزل بتبديل وجوه وأسماء حيث لو قام بتغيير كل الكابينة الوزارية دون ان يغير المنهج الخاطئ الذي سارت عليها العملية السياسية على مدار السنوات الماضية سيستمر الشارع بالانتفاض وبالنتيجة لا يمكن جلب الخدمات الى الشارع وإعادة الحياة الطبيعية اليه”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.