وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



(صورة من الاجتماع) حيدر العبادي يترأس اجتماعا للجنة الطاقة الوزارية، (2015/تشرين الأول/5)
(صورة من الاجتماع) حيدر العبادي يترأس اجتماعا للجنة الطاقة الوزارية، (2015/تشرين الأول/5)

العبادي: البعض يعترض على التغيير الوزاري لانه سيفقد امتيازاته

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أكد رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي،الاحد، أن البعض يعترض على التغيير الوزاري لأنه سيفقد امتيازاته, مشيرا إلى أن عمل لجنة الخبراء مستمر ولديها مواصفات واليات لاختيار الوزارات.

وقال العبادي في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه خلال لقائه تجمع النوايا الحسنة الذي يضم مجموعة من النواب من مختلف الكتل, إن “الصراع بين الكتل والشعارات التي يتم إطلاقها لا تبني دولة وهناك تراكمات عديدة في الدولة وانهيارات وتحديات مالية واقتصادية تحتاج الى عمل مستمر وإصلاحات وخطط وهذا ما عملنا ونعمل عليه”.

وأضاف ان “البعض يعترض على التغيير الوزاري لأنه سيفقد امتيازاته”, مشيرا إلى أن “التعديل الوزاري جزء من الاصلاحات التي قدمناها والتي تشمل إصلاحات في قطاعات الاقتصاد والإدارة ومحاربة الفساد وتسهيل الاجراءات والقطاعات الاخرى”.

وأوضح العبادي أن “محاربة الفساد أمر مهم جدا عديدة وهناك منظمات دولية وخبرات عالمية ستساعدنا في مجال محاربة الفساد”, مبينا أن “عمل لجنة الخبراء مستمر ولديها مواصفات واليات لاختيار الوزارات”.

وفيما يخص الوضع الأمني، أكد رئيس الوزراء, أن “الخلافات السياسية لم تؤثر على المعركة والدليل على ذلك الانتصارات التي تحقق حاليا”، مشيرا إلى أهمية “توحيد الجبهة الداخلية لتحقيق النصر النهائي”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.