وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



صورة تعبيرية لأعتقال الارهابيين (ارشيف)
صورة تعبيرية لأعتقال الارهابيين (ارشيف)

إلقاء القبض على 25 متهما بارتكاب جرائم جنائية في البصرة

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أعلنت مديرية شرطة محافظة البصرة، الاثنين، عن إلقاء القبض على 25 متهما بارتكاب جرائم جنائية من بينهم مطلوب وفق المادة أربعة إرهاب.

وقالت المديرية في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه، إن “نقطة تفتيش تقع عند منتصف الطريق الرابط بين مدينة البصرة ومطار البصرة الدولي ألقت القبض على مطلوب وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب، وتم تسليمه الى مديرية الاستخبارات ومكافحة الإرهاب للتحقيق معه”، مبينة أن “قوات الشرطة نفذت أيضا عمليات دهم وتفتيش في مناطق متفرقة من المحافظة أدت الى إلقاء القبض على 24 متهما بارتكاب جرائم جنائية مختلفة”.

وأضافت أنه “من ضمن الذين ألقي القبض عليهم متهمان تم القبض عليهما في ناحية أم قصر بتهمة السرقة، وأحدهما تم ضبط دراجة نارية مسروقة بحوزته، كما تم إلقاء القبض على متهم ثالث بالسرقة في منطقة القبلة، وأيضا تم القبض على متهم بجريمة من نوع آخر في منطقة البصرة القديمة، وخلال تفتيش منزله تم ضبط بندقية ومسدس مع عشرات الأطلاقات”.

وأشارت المديرية في بيانها, الى أن “قوة من الشرطة ألقت القبض على متهم خلال قيامه بزرع عبوة ناسفة أمام دار أحد المواطنين في منطقة الشيخ ابراهيم ضمن قضاء أبي الخصيب، ثم قامت مفرزة من مديرية مكافحة المتفجرات بإبطال مفعول العبوة”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.