وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



برنامج ذا كوين احلام الشامسي الامارات
احلام - ايقاف برنامج ذا كوين

هند آل مكتوم وراء ايقاف برنامج أحلام #ذا_كوين !!

وكالة بغداد تايمز (بتا):

تناقلت وسائل إعلام عربية مختلفة مقطعاً صوتياً قيل أنه لأتصال هاتفي جرى بين الشيخة هند آل مكتوب ومدير قناة دبي الأماراتية.

وطالبت هند آل مكتوم اثناء المكالمة بأيقاف البرنامج، قائلة (الشغالة مالتنا صارت ملكة … شلون؟)، وذلك استنكاراً منها للبرنامج الذي حمل اسم (#ذا_كوين).

لم يتسنى لنا التأكد من صحة التسجيل الصوتي، اذا كان يعود فعلاً للشيخة هند آل مكتوم أم لا.

وكانت قناة دبي قد أعلنت الغاء عرض البرنامج الذي تقدمه الفنانة الاماراتية أحلام بسبب ردة فعل الجمهور السلبية والانتقادات التي طاولت الحلقة الأولى منه.

فعلى الرغم من أن برنامج “ذا كوين” الذي انطلق يوم الثلاثاء الماضي (15/آذار/2016)، كان قد كلف مئات آلاف الدولارات متضمنا إعلانات ضخمة، أهمها المؤتمر الصحفي الذي تحدثت أحلام من خلاله عن برنامجها، قامت القناة بإيقاف عرضه وأغلقت الحساب الرسمي للبرنامج على “تويتر” بعد كتابة تغريدة تقول:” نزولا عند رغبة المشاهدين ومراعاة لمطلب الجمهور، تعلن قناة دبي عن إيقاف بث برنامج “ذا كوين”.

احلام-الشامسي-الفنانة-احلام-ذا-كوين-قناة-دبي-الاماراتية

الفنانة الاماراتية احلام – برنامج ذا كوين

 

 

واعتبرت وسائل الإعلام الخليجية أن البرنامج جاء لتمجيد الفنانة “أحلام” المثيرة للجدل بعد أن لقبت نفسها بالملكة، مدعية أن الجمهور أطلق عليها هذا اللقب.

ويقوم البرنامج على فكرة تصفية أكثر من 25 متنافسا من “الحلوميين” لـ12 متنافسا لينتقلوا بعدها إلى خوض تحديات غريبة من نوعها بحسب ما تأمر به أحلام، ولتختار بعد ذاك مساعدا يرافقها في حياتها الفنية على أرض الواقع.

هذا وقد اشتهرت أحلام بتركيزها على المجوهرات والملابس الفاخرة لتجعل من نفسها ملكة على عرش الفن العربي كما تدعي.

وكتبت الصحافية مريم الكعبي عن القرار قائلة:” علينا واجب أن نرفع آيات الشكر للمسؤولين في تلفزيون دبي لأنهم انتصروا لريادته ومكانته وتاريخه، وحقق تلفزيون دبي لنفسه شرف الرجوع عن الخطأ وتدارك مغبة الاستمرار فيه”. هذا وقد حظي القرار بترحيب كبير على شبكات التواصل الاجتماعي.

المصدر: وكالات



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.