وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



حمودي: الحشد الشعبي أعطى رسالة واضحة بإن الشعب قادر على حماية البلد

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اكد عضو هيأة رئاسة مجلس النواب همام حمودي، الاربعاء، خلال لقائه رئيس المجلس الاستراتيجي للعلاقات الخارجية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية كمال خرازي على ان حشدنا الشعبي أعطى رسالة واضحة بإن الشعب قادر على حماية البلد.
وقال مكتب حمودي في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز”، ان” عضو هيأة رئاسة مجلس النواب همام حمودي استقبل في مكتبه الرسمي ببغداد، رئيس المجلس الاستراتيجي للعلاقات الخارجية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية كمال خرازي والوفد المرافق له”.

واشار حمودي الاقتصادية لإيران سيما فيما يخص اعتمادها على موارد بديلة للنفط وفي مجال تنمية الريف والمناطق الفقيرة”، مؤكداً” توجهه بشكل جدي وعدم هدر الوقت من خلال مبادرته الداعمة للمنتجات المحلية لتفعيل القطاعات والمشاريع الإنتاجية غير النفطية واستثمار الفرص والخبرات والإمكانيات المتوفرة لذلك”.

وبين إن” حشدنا الشعبي أعطى رسالة واضحة ، لا تقبل الشك ، بإن الشعب قادر على حماية البلد ، مشيرا إن اغلب انكسارات العصابات الإرهابية كانت بسواعد أبطاله”، مثمناً “دور ايران ووقوفها مع العراق منذ سقوط النظام البائد وصولاً لمواجهة داعش”، معرباً عن” أمله لتوطيد آفاق التعاون بين البلدين الجارين وتوحيد الجهود في القضاء على الارهاب”.

من جانبه أكد خرازي وقوف الجمهورية الإسلامية مع العراق ، مبديا حرص بلاده لتوطيد العلاقات في المجالات كافة ، لافتاً إن” توحيد صفوف أبناء البلد الواحد سبب أساسي لحسم المواجهة مع العدو وصرف النظر عن المشاكل الداخلية وهذا ما حدث في إيران “.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.