وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



فؤاد-معصوم

مستشار معصوم يؤكد أنه يعمل مستشارا بشكل طوعي منذ مطلع العام الحالي

وكالة بغداد تايمز (بتا)
اكد مستشار رئيس الجمهورية شيروان كامل الوائلي، انه يعمل  مستشارا لمعصوم بشكل طوعي منذ مطلع العام الحالي بناء على الترشيق الاخير في الدرجات الخاصة.
وجاء ذلك على خلفية ورود اسمه بكتاب صادر من الامانة العامة لمجلس الوزراء الى هيئة التقاعد بخصوص اطلاق الرواتب التقاعدية لاعضاء مجلس النواب والرئاسات الثلاث والوزراء السابقين.
وقال الوائلي في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز”، نسخة منه،ان”يعمل الآن مستشار لرئيس الجمهورية فؤاد معصوم بشكل طوعي منذ مطلع العام الحالي بناء على الترشيق الاخير في الدرجات الخاصة في وقت يتدافع به الحق مع الباطل وتختلط الامور بالتصريحات والتأويلات صدر ضمن المواقع الالكترونية والاعلام المقروء كتاب من الامانة العامة لمجلس الوزراء الى هيئة التقاعد باطلاق رواتب المتقاعدين من اعضاء مجالس الحكم والرئاسات الثلاث والوزراء السابقين وجاء اسمنا ضمن هذه الأسماء”.
وأضاف انه “الآن مستشار لرئيس الجمهورية بشكل طوعي (بدون راتب ) بناء على الترشيق الاخير في الدرجات الخاصة ومن ضمنهم المستشارين واني لم اتسلم راتب من الرئاسه من تاريخ 2016/1/1 ولغاية اليوم ولذا فأني استحق راتبي التقاعدي من التاريخ اعلاه لخدمتي الوظيفية الفعلية التي جاوزت 40عاماً ولم اتسلم الراتب التقاعدي المستحق لثلاثة اشهر الماضية ولهذا درج اسمي ضمن قائمة الوزراء السابقين كاستحقاق قانوني لا لبس فيه”.
وتابع”انني لم اتقاض اي راتب اخر او اي امتياز اخر من ذلك التاريخ وقد ورد اسمنا بالقائمة ضمن بعض المستمرين بالخدمة الوظيفية او المحكومين ولهذا اردنا التنويه بعيداً عن التأويل والفهم الخاطئ”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.