وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

العبادي لنظيره الاردني: حريصون على اعادة فتح معبر طريبيل باسرع وقت



وزير الاعمار والاسكان طارق الخيكاني (ارشيف)
وزير الاعمار والاسكان طارق الخيكاني (ارشيف)

الاعمار: الحصول على استمارة قروض صندوق الاسكان يكون (مجاناً)

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اعلنت وزارة الإعمار والإسكان والبلديات والاشغال العامة، الثلاثاء ، ان الحصول على استمارة قروض صندوق الاسكان يكون (مجاناً) .
وقالت الوزارة في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه ، عن الوزير طارق الخيكاني ، القول “اننا نهيب بالمواطنين في بغداد والمحافظات كافة من الراغبين بالحصول على قروض صندوق الإسكان عدم شراء استمارة الإقراض من ضعاف النفوس ، وابتزازهم بطرق غير قانونية ، وشرائها خارج الضوابط ، حيث تم مؤخراً رصد حالات مماثلة ” .

ودعا إلى “تعاون المواطنين وسلوك الطريق الصحيح في الحصول على استمارة القرض عن طريق مراجعة مقر الصندوق ، او زيارة الموقع الالكتروني للصندوق ، وسحبها من الموقع مجاناً” .
وأشار الخيكاني إلى ان “الوزارة تسعى بكل امكانياتها الى التخفيف عن كاهل المواطنين عن طريق ايجاد الطرق الحديثة في الحصول على القرض ، ودفع الاقساط ، وتقديم كل التسهيلات الممكنة لإنجاز المعاملات ، وتسهيل الاجراءات ، وتجاوز الروتين ، فضلا عن وجود آلية سهلة تم العمل بها ، حيث بإمكان كل مواطن الاستفادة منها عبر الدخول على موقع صندوق الاسكان العراقي ؛ لمعرفة مراحل عملية اجراء سير معاملته ، وبهذا يسهل على المواطن عناء الحضور الى دائرة الصندوق لمتابعة اجراءات المعاملة ” .



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها