وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



شعار-امانة-بغداد-مدينة-السلام

أمانة بغداد تكشف عن تعرض منتسبيها المكلفين بازالة التجاوزات للتهديد في قاطع الشعلة

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أعلنت أمانة بغداد ،الثلاثاء،  عن تعرُّض منتسبيها المكلفين بإزالة التجاوزات الى تهديدات بالاسلحة المتوسطة في قاطع بلدية الشعلة ، مطالبة الجهات الامنية بتهيئة الحماية اللازمة للمحافظة على أرواح وسلامة ملاكاتها .
وقالت الامانة في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه، أن “ملاكات دائرة بلدية الشعلة تعرضت إلى اعتداءات وتهديدات خلال حملة لإزالة التجاوزات الممثلة بتشييد دور سكنية على الأراضي العائدة للدولة ضمن محلة {446} من قبل بعض المخالفين ” ، مؤكدة ان ” ملاكات الدائرة جوبهت بالاسلحة المتوسطة ، والادوات الجارحة خلال تنفيذها الواجب المناط بها ” .

وأضاف البيان أن “أمانة بغداد في الوقت الذي تستنكر فيه هذا الاعتداء بأشد العبارات فإنها تطالب الجهات الامنية ببذل مزيد من الجهد للمحافظة على أرواح وسلامة ملاكاتها التي تحرص على تقديم افضل الخدمات لاهالي العاصمة بغداد ” ، مشيرة إلى أن ” مثل هذه الاعتداءات لن تثني عزيمة ملاكاتها في مواصلة ازالة التجاوزات التي شوهت منظر وجمالية العاصمة ” .

وأهابت امانة بغداد بجميع الجهات الدينية والثقافية والاجتماعية الى توعية المواطنين بعدم التجاوز على الاملاك العامة ، والشوارع ، والارصفة التي تتعارض مع تعليمات ديننا الحنيف ، فضلا عما تسببه من معاناة ، واعاقة لتقديم الخدمات وتنفيذ المشاريع . انتهى ح



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.