وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



ذي قار تؤكد استقرار الأوضاع الأمنية في المحافظة في ظل الظروف الاستثنائية التي يشهدها العراق

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أعلنت الحكومة المحلية في محافظة ذي قار،الخميس، عن استقرار الأوضاع الأمنية في المحافظة في ظل الظروف الاستثنائية التي يشهدها العراق، مؤكدة وضع خطط أمنية تحسباً لأي طارئ.

وقال رئيس المجلس حميد نعيم الغزي خلال مؤتمر صحفي مشترك مع محافظ ذي قار يحيى الناصري، وتابعتها وكالة “بغداد تايمز” إن “الحكومة المحلية عقدت اجتماعاً مع القيادات الأمنية لمناقشة الوضع الأمني في [email protected] مبينا ان”الوضع في المحافظة مستقر بفضل جهود الأجهزة الأمنية وتعاون أبناء المحافظة”.

وأضاف أن “هذا الاستقرار يحتاج الى تواصل وتكثيف الجهود من الحكومة المحلية والتعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية والتنسيق العالي مع السلطة القضائية وتكثيف الإجراءات الأمنية”.

وأشار الغزي إلى ان “الاجتماع أكد على ضرورة تشديد الإجراءات الأمنية خاصة على السيطرات الخارجية وتفعيل الجانب ألاستخباري، ومكافحة الجريمة المنظمة والمخدرات”.

وأكد ان “ذي قار تتصدر المحافظات في الاستقرار الأمني وانخفاض مستوى الجريمة ، وان الخروقات التي حصلت مؤخراً هي بسيطة تمت معالجتها من الأجهزة الأمنية”.

وكشف الغزي عن “قرب عقد مؤتمر”ذي قار بيئة آمنة للاستثمار” لتفعيل قطاع الاستثمار وتشجيع المستثمرين الأجانب والمحليين للعمل في المحافظة وإيصال رسالة بأن ذي قار تتمتع باستقرار امني جيد”.

من جانبه, أكد محافظ ذي قار يحيى الناصري أن “الوضع الامني مستقر في المحافظة وهو تحت السيطرة “، لافتا الى ان جميع الاجهزة والدوائر الامنية مستنفرة لتعزيز وترسيخ الاستقرار الذي تنعم به المحافظة”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.