وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



image

اعادة افتتاح مركز شرطة كبيسة وفوج من طوارئ الاتحاديه يمسك الارض المحررة

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اعلنت وزارة الداخلية اعادة افتتاح مركز شرطة كبيسة في الانبار بعد مساهمتها الفاعلة بتحرير الناحية غربي الانبار، فيما قامت قوات الفوج الثامن عشر طوارئ الشرطة الاتحادية بمسك الارض المحررة.
وذكرت الوزارة في بيان تلقت وكالة بغداد تايمز (بتا) نسخة منه انه “بعد تحرير كبيسة من سيطرة عصابات داعش الارهابية على يد القوات الامنية المتمثلة بفوج طوارئ الثامن عشر شرطة الاتحادية وفرقة المشاة السابعة من ابطال الجيش وابناء العشائر الاصلاء، باشرت الوزارة وبأشراف مباشر من الوزير محمد الغبان بأعادة فتح مركز شرطة كبيسة واعادة نشر مفارز الشرطة المحلية في الناحية”.
واشارت الى انه تم “فتح قاعدة بيانات لجميع الاقسام تحتوي على اسماء المطلوبين وتسجيل العوائل العائدة من المناطق الاخرى، بعد ان نزحوا خوفا من ظلم وطغيان داعش الارهابي”.
واوضحت ان “قوات الفوج الثامن عشر طوارئ الشرطة الاتحادية قامت بمسك الارض المحررة من خلال الانتشار الواسع على طول الطريق، فضلا عن توفير المساعدات لاهالي كبيسة من خلال فتح مخازن الغذاء التي كانت مسيطر عليها من قبل داعش”.
وكانت خلية الاعلام الحربي قد أعلنت في 25 اذار/مارس تحرير ناحية كبيسة غربي الانبار، بشكل كامل ورفع العلم العراقي على مبانيها، واستقبال أهالي الناحية القوات الامنية المحررة بالزغاريد ونثر الحلوى والورود.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.