وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



النفط

أسعار النفط ترتفع وسط التفاؤل من اجتماع العاصمة القطرية وتراجع المخزونات

وكالة بغداد تايمز (بتا)
قفزت أسعار النفط، الأربعاء، وسط الآمال التي تشير الى التوصل لإتفاق ما بين الدول المصدرة الرئيسية لتجميد الإنتاج، كما ويتطلع المستثمرون نحو البيانات الرسمية المقرر صدورها مساء اليوم بشأن المخزونات الأمريكية.

ونقلت وكالة رويترز للانباء عن ارتفاع الخام الأمريكي بشكل ملحوظ وحتى مستوى السبعة والثلاثين دولاراً للبرميل مع نمو بنسبة تتجاوز 3%، كما وقفز نفط برنت الى سعر الثمانية والثلاثين دولاراً وثمانين سنتاً.

وشهدت أسعار النفط تعافي ملحوظ بعدما أشار مندوب الكويت لدى أوبك أن هنالك مؤشرات إيجابية بشأن التوصل لإتفاق ينص على تجميد الإنتاج في قطر خلال هذا الشهر.

وبالإضافة الى ذلك فقد أشار معهد البترول الأمريكي في وقت متأخر يوم أمس الى نقص في مخزونات النفط الأمريكية يصل الى أربعة نقطة ثلاثة ملايين من البراميل بعدما كانت تشير التوقعات الى إرتفاع يقترب من الثلاثة مليون برميل على الصعيد الأسبوعي.

وفي مساء اليوم فسوف تصدر البيانات الحكومية الرسمية من قبل إدارة معلومات الطاقة الأمريكي بشأن المخزون الأسبوعي للنفط والتي من المتوقع أن تشير الى زيادة قد تصل الى ثلاثة نقطة إثنين مليونِ برميلٍ على الصعيد الأسبوعي



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.