وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مراسلنا: القاء القبض على انتحاري شارع الحمراء ونزع الحزام الناسف عنه #عاجل



اللجنة الاولمبية تضع الأولمبي العراقي في المستوى الثاني لقرعة أولمبياد ريو دي جانيرو

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أعلنت اللجنة الاولمبية ،الخميس، أن قرعة أولمبياد ريو دي جانيرو وضعت المنتخب الأولمبي في المستوى الثاني، مبينة أن مدير المنتخب سيمثل العراق في قرعة الأولمبياد التي ستقام منتصف نيسان الحالي.

وقال الأمين المالي للجنة سرمد عبد الإله في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز”، نسخة منه إن “المنتخب الأولمبي تم تصنيفه بالمستوى الثاني لقرعة أولمبياد ريودي جانيرو التي ستقام في 14 من نيسان الحالي”، مبينا أن “المنتخب الأولمبي جاء في التصنيف الثاني إلى جانب منتخبات كوريا الجنوبية ونيجيريا وهندوراس”.

وأضاف عبد الاله أن “المدير الاداري للفريق عبد الكريم فرحان سيمثل العراق في حفل اجراء القرعة بعد ان اعتذر المدرب عبد الغني شهد عن الحضور”، مشيرا إلى أن “نظام القرعة سيضع فريقا واحدا من كل تصنيف في المجموعات المختلفة ليضمن توزيعا عادلا لجميع المشاركين في مسابقة كرة القدم”.

وتابع عبد الإله أن “التصنيف أسفر عن وجود منتخبات البرازيل والأرجنتين والمكسيك واليابان في المستوى الأول، وضم المستوى الثاني العراق وكوريا الجنوبية ونيجيريا وهندوراس وفي المستوى الثالث جاءت منتخبات السويد وفيجي والبرتغال وجنوب افريقيا والمانيا والدنمارك وكولومبيا والجزائر في التصنيف الرابع”.

وأشار عبد الغله إلى أن “اللجنة ستكشف بعد معرفة نتيجة سحب القرعة عن البرنامج الاعدادي للفريق الذي وضعه المدرب عبد الغني شهد ويتضمن الأجندة الكاملة للمباريات والمعسكرات التدريبية”، مستدركا بالقول أن “المنهاج يتضمن أيضا جميع التفاصيل الخاصة بالتحاق اللاعبين وتأهيلهم للموعد الأولمبي المرتقب الذي نتمنى أن يكون فيه العراق سفيرا مبدعا للوطن وللعرب “.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها